إنفنكس تطلق هاتف Hot 8 بسعة بطارية تدوم 4 أيام

الصحراء المغربية
الإثنين 18 نونبر 2019 - 13:20

أعلنت إنفنكست Hot 8، أول هاتف بسعة بطارية قوية تصل إلى أربعة أيام من الاكتفاء الذاتي، تمكن مستخدميه من التواصل اليومي بكثافة، إضافة إلى توفيره الهاتف لإمكانية مشاهدة فيديوهات متدفقة، والاستماع إلى الموسيقى، والاستمتاع بالألعاب وتجنب كل المواقف الحرجة.

وإضافة إلى توفره على بطارية بقوة 5000 ملي أمبير في الساعة، يضم هاتف Hot 8 شاشة waterdrop بحجم 6.6 بوصة ودقةHD +، وهو مزود بكاميرا خلفية ثلاثية وتكنولوجيا الصوتDIRAC لتجربة تواصل غنية.

وأفاد بلاغ للإنفنكس أن Hot 8  حظي بتصميم رفيع، وجاء بسعة قوية تضمن التواصل لمدة 4 أيام، عبر تقنية الشحن السريع.

من أجل تلبية كل الاحتياجات، يعتمد هاتف "نوت 8" على الذكاء الاصطناعي، الذي يحسن استهلاك الطاقة من خلال البحث في عادات استخدام التطبيقات وتضمين نظام لتوفير الطاقة.

وبفضل شاشته waterdrop التي يبلغ حجمها 6.6 بوصة HD+، يمنح هاتفHot 8  تجربة مشاهدة ومجال رؤية موسعة، لأن الصور والفيديوهات تأخذ الحجم الكامل للشاشة.

ويتميز HOT 8 بتوفره على كاميرا خلفية ثلاثية: واحدة بدقة 13 ميغابيكسل بفتحة عدسة كبيرة F1.8، وأخرى بدقة 2 ميغابيكسل خاصة بتصوير البورتريه وكاميرا ثالثة QVGA مزودة بالذكاء الاصطناعي تمكن من التقاط مزيد من التفاصيل، وصور أكثر وضوحا حتى في إضاءة منخفضة.

ويعد حل DIRAC تقنية متقدمة لتحسين جودة الصوت، بإدماجه مع تطبيق نظام YoParty المدمج في الهاتف الذكي، يمكن ربطه بالتزامن مع 6 هواتف ذكية للحصول على نفس جودة الصوت وبقوة أكبر.

وطرح هاتف "إنفنكس نوت 8" في المغرب ابتداء من 16 نونبر الجاري، في سلسلتين الأولى بذاكرة عشوائية تبلغ 3 جيغا، وذاكرة تخزين بسعة 32 جيغا بسعر 1279 درهما، والثانية بذاكرة عشوائية تبلغ 4 جيغا وذاكرة تخزين تصل سعتها إلى 64 جيغا بسعر يبلغ 1479 درهما.

تُعدّ "إنفينيكس"، التي رأت النور سنة 2013 وتستهدف الأجيال الشابة، أحدأكبر العلامات للهواتف الذكية في المغرب. من خلال شعارها"المستقبل الآن" الذي يمثل فلسفة علامتها التجارية، تطمح "إنفينيكس" إلىالسماح لزبنائها بالتميّز والكشف عن هويتهم بشكل كامل. تحرص "إنفينيكس"

على توفير أحدث التقنيات والتصميمات الأكثر أناقة وجرأة، والحفاظ علىمستهلكيها في قمة الاتصال والموضة. تضمّ فئة "إنفينيكس" 5 خطوط إنتاج"زيرو"  و"نوت"  و"هوت"  و"هوت إس" و"سمارت"، مما يشجع المستهلكين على امتلاك التقنيات المبتكرة وعيش تجارب الحياة المباشرة في تواصل تام. تتواجد "إنفينيكس" في أكثر من 30 دولة في إفريقيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا.

 

 

 




تابعونا على فيسبوك