التجاري وفا بنك يدعو زبناءه بالجديدة لاكتشاف الفضاءات الجديدة للخدمات

الصحراء المغربية
الأربعاء 13 نونبر 2019 - 13:15

في إطار سياستها للترويج لفضاءات الخدمات البنكية الحرة لدى زبنائها، تواصل مجموعة التجاري وفا بنك تطوير عرضها الذي أطلقته في سنة 2017 وتزويد فروعها البنكية الرئيسية بفضاءات تقدم هذه الخدمات.

وتعتبر فضاءات الخدمات البنكية الحرة مجالات آمنة توجد في مدخل الفرع وتعمل وفق مواقيت عمل مرنة من الساعة السابعة صباحا إلى الساعة التاسعة مساء وطيلة أيام الأسبوع. ويتعلق الأمر بشبابيك أوتوماتيكية بنكية تقدم لزبنائها خدمات متعددة، لاسيما إيداع النقود وإيداع الشيكات علاوة على عمليات الصرف بطريقة آمنة.

وبغية مساعدة الزبناء على الاستئناس بهذه الخدمات الجديدة، تم وضع موجه رهن إشارتهم طيلة مواقيت افتتاح الفرع. ولهذا الغرض، نظم التجاري وفا بنك تظاهرة في وكالة الجديدة محمد الخامس التي تتوفر على فضاء للخدمات البنكية الحرة، حرصا منه على تعزيز العلاقات مع زبنائه من خلال مدهم بمعلومات وتشجيعهم على استعمال الخدمات الجديدة المتوفرة في هذه الفضاءات.

 ولحدود اليوم، دخل أزيد من مائة فضاء للخدمات البنكية الحرة حيز التشغيل في جل مدن المملكة، مما يعزز تموقع التجاري وفا بنك باعتباره بنكا مجددا ومتفوقا في رهان التحديث على نطاق واسع بالمغرب.




تابعونا على فيسبوك