جوميا تطلق جوميا مول، فضاء مميز خاص بالعلامات التجارية الكبرى

الصحراء المغربية
الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 13:52

يعد موقع جوميا، أول موقع للتجارة الإلكترونية في المغرب وإفريقيا، سوقا يضم البائعين والمستهلكين. ويوفر كاتالوج منتجاته أكثر من 6 ملايين مرجع مع عدد كبير من العلامات التجارية التي تختار المرور من المنصة للانفتاح على زبناء جدد.

 

وبهدف الجمع بين أكبر العلامات التجارية للمستهلكين، ولتثمين منتجاتهم، تطلق "جوميا" هذا الأسبوع "جوميا مول".

هذا الفضاء الفريد يتميز بخصوصية كونه مخصص تمامًا لمتاجر البائعين الرئيسيين المحليين والدوليين سواء سامسونغ أو نوكيا أو هواوي أو توريس، وأيضا لوريال أو بادي شوب أو ريشبوند أو ماي بيلاين أو ديفاتكو، وأف بلاغ توصلت "الصحراء بنسخة منه، أنه أصبح بإمكان زبائن جوميا مع جوميا مول، الآن الوصول بنقرة واحدة إلى المنتجات الرسمية من علاماتهم التجارية المفضلة.

حوالي ثلاثين علامة تجارية موجودة كمرحلة أولى على جوميا مول، وهو رقم سيشهد تطورا بسرعة. في هذا الفضاء الجديد، تمتلك هذه العلامات التجارية متاجر افتراضية بهويتها البصرية وعالمها، وتزيد من وضوح منتجاتها.

بالنسبة للمستهلكين، سيستفيدون حسب المصدر ذاته، من أدنى الأسعار في السوق كما أنهم لم يصبحوا بحاجة إلى إضاعة الوقت في مقارنة الأسعار في مراكز التسوق الأخرى

بهذه المناسبة قال العربي العلوي البلغيثي المدير العام لجوميا المغرب، "من خلال إطلاق جوميا مول، ندشن مرحلة إضافية في استراتيجيتنا الخاصة بالتقريب بين العلامات التجارية الكبرى والمستهلكين الإلكترونيين في المغرب. ستستفيد هذه العلامات التجارية من جمهورنا الرقمي الحصري في جميع أنحاء المغرب، بينما سيرى الزبائن تجربة الشراء الخاصة بهم ترتقي نحو خطوة جديدة من خلال الوصول إلى أفضل المنتجات من العلامة التجارية المفضلة".




تابعونا على فيسبوك