مجموعة البنك المغربي للتجارة الخارجية إفريقيا تطلق بوابتها "بيزنيس أونلاين"

الصحراء المغربية
الإثنين 16 شتنبر 2019 - 14:44

استجابة للتطورات المتسارعة للمقاولات، صممت مجموعة البنك المغربي للتجارة الخارجية إفريقيا بوابة "البنك المغربي للتجارة الخارجية إفريقيا بيزنيس أونلاين" لتكون واجهة للتصفح، ترمي إلى تسهيل تدبير العمليات الجارية على الصعيدين الوطني والدولي، المتعلقة بتمويل التجارة وإدارة النقد.

وتوفر هذه البوابة، التي تعد استشارية وللمعاملات، أدوات دقيقة لإعداد التقارير، وتوفر تدبيرا كاملا عن بعد لحسابات الشركة، وتقدم مجموعة من الخدمات المحلية والدولية مثل  التدبير متعدد الشركات ومتعدد الحسابات، والمتابعة الآنية وفي الوقت الحقيقي لمختلف العمليات، والولوج الآمن طيلة اليوم والأسبوع، والمصادقة الإلكترونية على العمليات المنجزة.

وعلى صعيد الشق التجاري، فإن هذه البوابة توفر إمكانية إنجاز العمليات التجارية الدولية عن بعد، وتسمح، أيضا، بمتابعة تقدم مسار عمليات الائتمان الوثائقي استيراد / تصدير، الضمان البنكي، طلب التمويل، تسليم الوثائق استيراد/ تصدير، والتحويلات التي يتم تسلمها أو إرسالها.

وفي حين أن الوحدة النقدية، توفر رؤية شاملة على جميع حسابات الشركة وتسمح بتنفيذ العمليات الجارية بأمان على هذه المنصة، فإنها تمكن من الاطلاع على الحساب غير المؤدى، والقيم، وإدارة المستفيدين، ونقل الطلبات، والتحويلات بالوحدة والمتعددة، إلى جانب حزمة متنوعة ومتكاملة من الإجراءات التجارية والاستشارية الأخرى.

وتندرج هذه المبادرة الجديدة للبنك المغربي للتجارة الخارجية لإفريقيا هي إطار الاستراتيجية التي ينهجها البنك منذ عدة سنوات لتطوير عرض لشركات الخدمات الرقمية للتعامل مع التغيرات التي تشهدها أسواق نشاطها.

.




تابعونا على فيسبوك