عملية التجديد تطلبت استثمارا بقيمة 25 مليون دولار أمريكي

أنفا بلاص مول بحلة وهوية بصرية جديدتين ابتداء من 12 شتنبر

الصحراء المغربية
الجمعة 13 شتنبر 2019 - 11:17
تصوير : عيسى سوري

دشن أنفا بلاص مول، أمس الخميس بالدارالبيضاء، كتابة فصل جديد من تاريخه، بعد انتهاء كافة أشغال تجديده، ليحظى بمظهر عصري يرقى إلى طموحات الزوار، ويؤكد مكانته كأحد أفضل مراكز التسوق لدى البيضاويين.

مع الحلة الجديدة، يستفيد أنفا بلاص مول من نقاط قوته الفريدة ومن بينها الوصول المباشر إلى الشاطئ، وممشى الواجهة البحرية، ومركز تجاري وعرض متنوع من المحلات والمطاعم. كل هذه العناصر دفعت المشرفين عليه إلى إعادة النظر في الهوية البصرية لمركز التسوق مع "لوغو" جديد يجسد هذا التنوع.

وقالت كورين روبرت، مديرة التواصل بمجموعة Grit real Estate Income، مالكة أنفا بلاص مول، في لقاء صحفي عقد يوم الخميس الماضي "لقد اخترنا رمز بومرانغ، الذي يمثل كل واحد من أربعة عناصر: الأزرق للمحيط والأصفر للشمس والأحمر للأرض والأخضر للهواء. إنها صورة قوية ومعاصرة اخترناها لإظهار قوتنا ولتعكس الصورة التي لدى زبائننا عن مركزنا".

وأوضح المشرفون على هذا المشروع، أن هذه الهوية الجديدة تتماشى مع الديكور الجديد للمركز التجاري، حيث تم إيلاء اهتمام خاص بالفضاء الخاص بالمطاعم، عبر تثبيت إضاءة جديدة، أرضيات تشبه الخشب، بلاط رخامي، ديزاين أبيض للسقف. وكانت اللمسة النهائية كانت من خلال أثاث جديد ولمسات دقيقة من الغطاء النباتي. وأضاف هؤلاء أنه من الرسومات الهندسية إلى الواقع، تطلب المشروع 185 يومًا من العمل ومشاركة 120 عاملا كل يوم، مع ما مجموعه 180000 ساعة مخصصة للبناء.




تابعونا على فيسبوك