لتطوير مشروع بمكون فندقي بالدارالبيضاء..مجموعة المفضل و"ريالتي أفريك" توقعان اتفاقية شراكة

الصحراء المغربية
الأربعاء 04 شتنبر 2019 - 10:59

وقعت مجموعة REALITES الفرنسية لتطوير المجالات الترابية، من خلال فرعها "ريالتي أفريك" ومجموعة المفضل، اتفاقية شراكة لتطوير مشروع متعدد الاستخدامات في منطقة الدار البيضاء - أنفا، يشمل مكونات فندقية، مكتبية، وسكنية، ومركز الندوات ومحلات تجارية.

وأفادت المعلومات التي توصلت بها "الصحراء المغربية" أن هذه الشراكة تندرج في إطار طلب عروض أطلقته وكالة التعمير والتنمية أنفا (AUDA) لتطوير مشروع بمكون فندقي ضمن الشطر الأول لمنطقة الدار البيضاء - أنفا.

وتعليقا على توقيع هذه الشراكة، قال ياسين المفضل، المدير العام لمجموعة المفضل "تعتبر هذه الشراكة مع رياليتي أفريك الفاعل الدولي ذي الصيت الواسع والذي نتقاسم معه قيما مشتركة، استراتيجية بالنسبة لمجموعتنا، بما أنها تساهم في تعزيز تموقعنا في فئة الاستخدامات المختلطة وفي قطاع الفندقة. بالإضافة إلى ذلك، تدشن مجموعتنا عودتها إلى مدينة الدار البيضاء من خلال توفير إجابة شاملة ومتكاملة لتطوير حي الأعمال الجديد".

بدوره، قال يوان شوان، الرئيس المدير العام لـ رياليتي "إن شراكتنا مع مقاولة مغربية ذائعة الصيت، مجموعة المفضل، هو بمثابة اعتراف بجودة عملنا، كما تعد فرصة فريدة لتعزيز تجذرنا في المملكة. هذا المشروع المهم في قلب الدارالبيضاء أنفا، هو دليل حقيقي لما يمكن أن تقدمه المدينة العصرية لساكنتها".

 




تابعونا على فيسبوك