سامسونغ تطرح غالاكسي نوط 10

الصحراء المغربية
الجمعة 30 غشت 2019 - 14:45

كشفت شركة سامسونغ إلكترونيكس كو ليميتد بداية شهر غشت عن غالاكسي نوط 10، وهو جيل جديد من الهواتف الذكية المتميزة التي تجمع بين التصميم الأنيق والأداء القوي وإمكانيات متميزة من أجل أفضل تجربة في كل لحظة. وأفاد بلاغ للشركة، توصلت "الصحراء المغربية" بنسخة منه، أن غالاكسي نوط 10 المستوحى من جيل يجمع بسلاسة بين الحياة الشخصية والمهنية، يمنح المستعملين حرية في العمل مع أدوات تساعدهم على إظهار روحهم الإبداعية، في كل وقت وحين.

 منذ نشأتها، فإن سلسلة غالاكسي نوط توفر أفضل التقنيات والميزات. يقول دي جي كوه ,الرئيس التنفيذي لقسم الهواتف المحمولة في الشركة، وأضاف  "تم تصميم كل عنصر من عناصر غالاكسي نوط 10 لمساعدة المستعملين على تحقيق المزيد سواء لإنجاح مشروعا كبيرا َ للعمل، أو التقاط فيديو ونشره، أو لممارسة ألعابهم المفضلة على الهاتف المحمول، فإن جهاز غالاكسي نوط 10 يساعدهم على القيام بذلك بشكل أسرع وأفضل." ويولي مستخدمو غالاكسي نوط أهمية للتصميم المتطور والقوة والإنتاجية. وجاء هذا الجهاز الجديد بجودة عرض متميزة وتصميم مدروس من أجل تجربة متميزة وشاشة لامتناهية تمنح تجربة غامرة للاستمتاع بمشاهدة البرامج، الأفلام والألعاب المفضلة.

ومع غالاكسي نوط 10 يمكن كل المستعملين استخدام الأدوات الحديثة لالتقاط مقاطع فيديو وصور ذات مستوى احترافي، بفضل مجموعة من تقنيات وبرامج التصوير المتقدمة.




تابعونا على فيسبوك