فيفو تطرح هاتفها الذكي الثاني Y15 بالمغرب

الصحراء المغربية
الثلاثاء 23 يوليوز 2019 - 11:19

منذ استقرارها مؤخراً في المغرب، عرضت فيفو سمارتفون اثنين من طرازاتها لمستهلكي فيفو المغرب. من بينها، vivo Y15، هاتف يتضمن نفس التوقيع التكنولوجي للعلامة التي تحتل اليوم المرتبة الخامسة عالميا.

وأفادت الشركة الصينية في بلاغ لها، أنه بفضل بطارية التي تدوم طويلا إذ تصل إلى 5000 مللي أمبير في الساعة، فإن هذا الجهاز يعد مثاليا للاستخدام المكثف. إذ داعي للاستعانة بشكل مستمر بالشاحن، فهذا الهاتف الذكي وحسب المصدر ذاته، يحافظ على طاقته ويسمح لمستعمليه باستخدام ممتد أعلى من متوسط منافسيه في نفس النطاق السعري.

وأضاف البلاغ، أنه من أجل ضمان تصوير لا مثيل له، يوفر فيفو Y15 كاميرا ثلاثية مزودة بذكاء اصطناعي بدقة تبلغ 13 ميغابكسل، بالإضافة إلى عدسة واسعة الزاوية بدقة 8 ميغابكسل، والتي تم استكمالها بواسطة كاميرا ثالثة 2 ميغابكسل مكرسة للعمق.

فيما يتعلق بالأداء، يتوفر vivo Y15 على ذاكرة وصول عشوائي سعة 64 جيغابايت (قابلة للتمديد حتى 256 جيغابايت) و4 جيغابايت لذاكرة الوصول العشوائي.

بالنسبة للأمان والاستجابة، يوفر vivo Y15 أيضًا فتح أسرع لبصمات الأصابع والتعرف على الوجه.

وبالإضافة إلى مزايا تكنولوجية كثيرة، ولمحبي التصميم، يتم تقديم  Y15بلونين، "أحمر عنابي" و "أزرق مائي".

وبهذه المناسبة، صرح ليون، الرئيس التنفيذي لفيفو المغرب قائلا "نعتقد أن مستخدمي فيفو المغرب مستمتعون بالفعل بالخصائص التقنية لـ Y15، لكن المفاجأة الأكبر ستأتي قريبًا هذه السنة في المغرب، حيث سيتم الكشف رسميا عن الموديل النموذجي من فيفو سمارتفون، وبالتأكيد سوف يعرض ما يجعل العلامة رائداة في مجالها".

تأسست فيفو سمارتفون سنة 1995 ويوجد مقرها في دونغوان بالصين، وهي مؤسسة عالمية متخصصة في منتجات وخدمات الإنترنت عبر الهاتف المحمول.

 

 

 

 

 

 

.

 




تابعونا على فيسبوك