أطلنطا توقع اتفاقية شراكة مع علامة بوش

الصحراء المغربية
الخميس 18 يوليوز 2019 - 14:13
تصوير: حسن السرادني

أعلنت فاطمة الزهراء بنصالح، نائبة رئيسة شركة التأمين وإعادة التأمين أطلنطا، أن هذه المجموعة ومن خلال انخراطها في منحى ابتكاري يرنو إلى استباق تطلعات زبنائها، اختارات أن توقع، اليوم الثلاثاء بالدارالبيضاء، اتفاقية شراكة مع العلامة الألمانية بوش للتجهيزات المنزلية.

وأضافت بنصالح في كلمتها بهذه المناسبة، أن أطلنطا وبموجب هذه الاتفاقية ستقدم لزبناء بوش في أول بادرة من نوعها بالمغرب، تأمينا تكميليا مدته ثلاث سنوات، ينضاف إلى سنتين تمنحهما بوش على كل منتوجاتها، لتصبح مدة الضمان 5 سنوات. كما استعرضت بنصالح باقة المنتوجات التي تنخرط وتعكس إصرار مجموعة أطلنطا على تبسيط حياة مؤمنيها.

 ويشمل هذا التأمين التكميلي كل عطب ميكانيكي أو إلكتروني، ويمكن في حالة تعذر الإصلاح الحصول على منتوج مماثل.

وأوضحت بنصالح أن أطلنطا ولتسهيل حياة المستهلكين راهنت على تأمين تجهيزاتهم الإلكترونية التي يتزايد حجمها بالمغرب، مذكرة أن هذه التجهيزات تكون ذات كلفة عالية بالنسبة لبعضها، وهذا ما يتطلب في بعض الحالات تأمينا عنها. وأردفت مشيرة إلى أن أطلنطا وفي سياق نهجها الابتكاري اختارت من قبل أيضا تأمين السيارات الهجينة والكهربائية لتطوير تأمين السيارات.

جلال بنشقرون، المدير العام المنتدب شركة التأمين وإعادة التأمين أطلنطا، أفاد في مداخلته خلال هذا اللقاء، أن السوق المغربية للتأمين تعتبر الأولى بعد جنوب إفريقيا من حيث النضج، مبرزا هناك مجالات كثيرة يمكنها أن تستفيد من تأمينات تناسبها وتكون ذات فائدة لشرائح كبيرة في قطاعات واسعة، وأكد أن تأمين سوق الخواص تحتل فيه السيارات 95 في المائة من التأمينات "على غير الحياة". وبدروه ركز على أهمية النهج الابتكاري لمجموعة أطلنطا.

أما جيمس نوفينسكي، المدير التنفيذي لـ بوش المغرب فأوضح من جانب أن هذه الشراكة ستساهم في توسع دائرة التأمين التكميلي، موضحا أن بوش المغرب اتخذت كل الترتيبات لإنجاح هذه الخطوة، وضمان خدمة ما بعد البيع تعتمد على القطع الأصلية وخبرة الجهات التي تم اعتمادها لهذه الغاية. وأكد أن هذه المبادرة لا بد وأن تزيد من ضمان وفاء زبناء هذه العلامة.




تابعونا على فيسبوك