السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات الجديدة بيجو 2008

الصحراء المغربية
الثلاثاء 09 يوليوز 2019 - 15:14

كشفت علامة بيجو أخيرا عن سيارتها الرياضية متعددة الاستعمالات SUV 2008 الجديدة.

وجاءت هذهالسيارة الرياضية متعددة الاستعمالات، المتميزة بأسلوب قوي ومثير بشكل كبير. حيث تتبنى هذه العربة الجيل الجديد من معدات PEUGEOT i-Cockpit® 3D الغامرة، والتجهيزات ووسائل مساعدة القيادة على أعلى مستوى لدى بيجو.

كما تميز هذا الموديل كونه متعدد الطاقات، فهو يمنح حرية الاختيار ما بين 3 أنواع من المحركات الكهربائية والبنزين والديزل، مما يوفر جميع الأحاسيس المحفزة والفعالية بشكل غير عادي.

وجاء في بلاغ لبيجو توصلت "الصحراء المغربية" بنسخة منه "العالم يتغير، والتحديات الجديدة تتطلب الحصول على إجابات مُكيَّفة في جميع مجالات السيارات. مع 208 عامًا من التاريخ، تسعى علامة بيجو بهدوء للحفاظ على التزامها في عصر الانتقال الطاقي".

وأضاف المصدر ذاته "تم تأكيد رؤيتنا المثيرة والمطمئنة للمستقبل مرة أخرى من خلال السيارة الرياضية SUV PEUGEOT 2008  الجديدة. فهي تُظهر أن التكنولوجيا والمتعة لا يتعارضان وأن السيارة لديها القدرة على منح المفاجآت. إنها تحول المسار إلى رحلة وتوفر للجميع مجالا للتنقل الذي يحتاجه.

وتبرز سيارة بيجو 2008 الجديدة في قلب قطاع السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، مما يسهم في نجاح سلسلة سيارات بيجو اليوم، من خلال التصميم والتميز من خلال الابتكار والتكنولوجيا.




تابعونا على فيسبوك