سامسونغ المغرب تضع أكبر شاشة "ليد" الخاصة بعرض الإعلانات بالمغرب

الصحراء المغربية
الثلاثاء 09 يوليوز 2019 - 15:13

أكملت سامسونغ المغرب للتو وضع أكبر شاشة LED خاصة بعرض الإعلانات بالمغرب.

بحجم عملاق يصل طوله إلى 6.72 متر وعرضه إلى 2.70 متر ومساحة عرض إجمالية تصل إلى 18 متر مربع تم وضع هذه الشاشة العملاقة داخل المحطة 1 الجديدة لمطار محمد الخامس بالدار البيضاء من أجل عرض الاعلانات والإشهار. تتكون هذه الشاشة من 70 وحدة وتوفر جودة عالية كاملة بدقة 2688 * 1080 بيكسل.

وقال نبيل بن براهيم، مدير مبيعات تكنولوجيا المعلومات بسامسونغ إليكترونكس المغرب العربي "يزكي وضع هذه الشاشة العملاقة ريادة سامسونغ في قطاع العرض الرقمي محليا وعالميا". وأضاف "بالفعل، لقد أكد (إ.آش.إس. ماركيت)، وهو أكبر مزود للبيانات الخاصة بسوق الإعلانات الرقمية، في تقريره المنشور بداية سنة 2019، أن سامسونغ هي العلامة التجارية الأكثر مبيعا في العالم في مجال العرض الرقمي منذ سنة 2009 ".

لقد جرى وضع هذه الشاشة في ظروف جد ممتازة. تطلب الأمر حضور فريق تقني مغربي من مستوى رفيع، مدعوما من طرف خبراء سامسونغ الذين جاؤوا من المقر الإقليمي بدبي خصيصا لهذا الغرض. قال نبيل بن براهيم الذي ترأس الفرق التقنية المكلفة بوضع الشاشة "لقد تعين علينا العمل خارج أوقات الدروة داخل المطار، وبالخصوص أثناء الليل، وذلك من أجل تفادي إعاقة المسافرين وعرقلة السير العادي للمحطة".

يذكر أن سامسونغ فليب (Samsung Flip)، وهي سبورة رقمية تفاعلية من حجم 55 بوصة، خاصة بالاجتماعات والمؤتمرات، وأحد المنتجات الرائدة للعلامة الكورية الجنوبية في مجال العرض الرقمي التي تمكن من خلق تجربة عمل تعاوني، قد فازت بجائزة الابتكار للسنة، (آفي نيوز أوارد)، وجائزة (Top New Technology)TNT  لسنة 2019 لفئة الاتصالات والتعاون الموحد.




تابعونا على فيسبوك