FIMME تنظم لقاء "الصناعات المعدنية الميكانيكية والإلكترونية في المغرب: الأداء الاقتصادي بين التحديات والفرص"

الصحراء المغربية
السبت 06 يوليوز 2019 - 11:11

كجزء من مهامها لتعزيز قطاع المعادن في المغرب، تنظم جامعة الصناعات المعدنية الميكانيكية والإلكترونية (FIMME) جلسة عامة مفتوحة أمام جميع الفاعلين في القطاع يوم الخميس المقبل "11 يوليو الجاري" بالدارالبيضاء.

وسيكون هذا اللقاء فرصة للتفكير الجماعي في الفرص الممكنة والإكراهات التنافسية المتعلقة حاضر ومستقبل أنشطة قطاع الصناعات المعدنية الميكانيكية والإلكترونية. كما سيكون هذا الموعد أيضًا منبرًا للتبادل والمناقشة بين الصناعيين في القطاع حول فرص التطوير والشراكات التي يمكن اغتنامها لخلق القيمة والوظائف.

للتذكير، تحمل جامعة الصناعات المعدنية الميكانيكية والإلكترونية مشاريع تم تطويرها مع المهنة لتعزيز دور قطاع الصناعات المعدنية الميكانيكية والإلكترونية في الاقتصاد الوطني. ويرتبط نجاح مهام جامعة الصناعات المعدنية الميكانيكية والإلكترونية بمشاركة أعضائها للتعبير عن نقاط القوة والعوائق التي تشكل تعثرا أمام في مسار النشاط الصناعي في الصناعات المعدنية الميكانيكية والإلكترونية. تدافع جامعة الصناعات المعدنية الميكانيكية والإلكترونية عن مصالح المهنة وتعمل على إنشاء إطار ملائم لتطوير هذا القطاع، الذي لا تخفى أهميته بالنسبة للاقتصاد الوطني.

وعلى هذا النحو، تعد الجلسة العامة حدثًا لا محيد عنه خلال النصف الأول من عام 2019 للوقوف على ما تم تحقيقه من خلال تسليط الضوء على فرص التطوير التي توفرها المشاريع الجارية في المملكة والتحديات التي يواجهها. وتحديد المحاور الرئيسية لتطوير خارطة طريق مشتركة وشاملة يتم تنفيذها من قبل جامعة الصناعات المعدنية الميكانيكية والإلكترونية بشراكة مع وزارة الصناعة وجميع المعنيين في قطاع الصناعات المعدنية الميكانيكية والإلكترونية.




تابعونا على فيسبوك