"فيفو سمارت فون" تستقر رسميا في المغرب

الصحراء المغربية
الأربعاء 26 يونيو 2019 - 13:32

أعلنت فيفو سمارت فون ، التي تأسست منذ 24 سنة، رسميا عن استقرارها في السوق المغربي. وتمثل هذه الخطوة طموح العلامة لترجمة نجاحها الدولي القوي إلى المملكة وتقريب قيمها من مستهلكي فيفو موروكو .

وأفادت في بيان أن "فيفو سمارت فون"، المعترف بها عالميا من قبل خبراء ألعاب الفيديو من خلال شراكتها مع لعبة PUBG الشهيرة ، وكذا من طرف عشاق الرياضة لرعايتها الرسمية لكأس العالم الفيفا بروسيا 2018 وقطر 2022 ، تعد خامس أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية في العالم، والتي جاءت "لتحدث ثورة في سوق الهواتف الذكية بالمغرب".وبالتالي، "فإن جميع المستهلكين المغاربة من سيكتشف من الآن فصاعداً العالم الثوري للعلامة، الذي يتمتع بسمعة دولية قوية وتجربة مستخدم شاملة".

وأوردت الشركة أن القيم الأساسية لـ فيفو سمارت فون تنعكس في منتجاتها، ولكن أيضًا على المستوى الداخلي، مع طموح كبير للاستمرار في أن تكون شركة دولية جيدة ومستدامة.تعتمد فيفو سمارت فون بشكل خاص على قواعد البحث والتطوير وكذا الإنتاج الخاص: توجد ستة مراكز بحثية تقع بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين في قلب تطوير التقنيات المتقدمة الموجودة لدى فيفو سمارت فون ، وتتوزع أربع وحدات للإنتاج والتصنيع المراقب لأجهزتها. كدليل على الجودة الفائقة لمنتجاتها وموثوقيتها ، ستقدم فيفو سمارت فون  لجميع مستخدمي فيفو سمارت فون ضمانًا لمدة 18 شهرًا على جميع منتجاتها التي تم بيعها في المغرب خلال سنة 2019 ، وهي مدة أطول بـ 6 أشهر من المتوسط لدى منافسيها.

وبهذه المناسبة صرح السيد ليون، الرئيس التنفيذي لـ فيفو موروكو: "نحن فخورون بأن نعلن أن جميع الميزات التي جعلت فيفو سمارت فون واحدة من أكبر الشركات في العالم والرائدة في أكثر من 10 دول مختلفة سوف تتحد في هذا الهاتف الذكي الجديد".

 




تابعونا على فيسبوك