أورنج تعقد شراكة جديدة مع مجموعة "لابيل في"

الصحراء المغربية
الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 14:25

أعلنت أورانج المغرب، اليوم الثلاثاء بالدارالبيضاء، عن إطلاق "الرصيد الذكي"، ويتعلق الأمر بمكافأة لفائدة زبناء مجموعة "لابيل في".

وأوضح المتدخلون خلال اللقاء الصحفي المنظم بهدف الإعلان عن هذه المبادرة، أن نمط الحياة وعادات الاستهلاك تتغير كل يوم بفضل الثورة الرقمية التي يشهدها العالم، ومن هذا المنطلق تعمل  أورنج في إطار منظومة مفتوحة من خلال ربط علاقات مع شركاء من شأنهم تزويد المغاربة بالابتكارات التي يرغبون فيها والتي تتميز بالبساطة وسهول الاستعمال.

وتعمل مجموعة "لابيل في" عبر علامتيها كارفور وكارفور ماركت، على اقتراح تجربة جديدة في محلاتها على مستوى المنتجات والخدمات التي تلائم احتياجاتهم. وأشارت المداخلات أن الشراكة المبرمة بين كارفور وأورنج تشكل مرحلة مهمة في تصميم برامج المكافآت وكذا طريقة الاستفادة من التحفيزات بفضل التقنيات الرقمية.

وفي إطار هذا اللقاء، أكد المتدخلون أنه يكفي التوجه نحو إحدى نقط علامتي "لابيل في"، وشراء المنتجات المشاركة في برنامج "كادي +"، للحصول على الرصيد الذي.

ويعتبر الرصيد الذكي، محفظة إلكترونية بامتياز، وهي خدمة متاحة على تطبيق "أورانج وأنا" تسمح بإنجاز تعبئات الإنترنت أو الدقائق وكذا تحويل الرصيد مجانا إلى أحد زبناء أورنج للدفع المسبق.

تصوير: هشام الصديق




تابعونا على فيسبوك