أعلنت خلاله عن حصيلتها المتمثلة في 20 مركزًا منها 10 مراكز خاصة و5 افتتاحات جديدة برسم 2019

بوان إس المغرب تشارك في الحدث السنوي الدولي لهذه العلامة

الصحراء المغربية
الإثنين 17 يونيو 2019 - 13:23

شاركت بوان إس المغرب في الحدث السنوي لتحدي "بوان إس تشالنج" المنظم من طرف الإدارة العامة لـ بوان إس الدولية في الفترة من 12 إلى 16 يونيو 2019 بالجديدة. وهو اللقاء الذي ضم أكثر من 550 عضوًا في الشبكة العالمية مع أكثر من 4200 نقطة بيع تغطي أكثر من 38 دولة. وشكل هذا اللقاء فرصة لتعزيز روح الانتماء ومشاركة القيم وتبادل الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والآفاق المستقبلية. وانتهزت بوان اس المغرب الفرصة للاجتماع بأصحاب الامتياز التابعة لها والإعلان عن حصيلتها.

وقال كريم ضيفليام، مدير عام بوان إس المغرب، خلال ندوة صحفية عقدت، السبت الماضي بالجديدة، أن هذه الأخيرة تواصل باعتبارها متخصصا في صيانة السيارات بهدوء وثبات المغامرة التي ابتدأت في 2016 بالمغرب. حيث أكد خلال ندوة صحفية نظمت على هامش "بوان إس تشالنج "تهدف الخطة الاستراتيجية Essor 2021، التي تم الكشف عنها في نونبر 2018، إلى توفير خدمة ذات جودة عالية وتطوير مجموعة غنية ومتنوعة من المنتجات والخدمات، وأخيراً إنشاء علامة تجارية قوية وذات أداء مميز، وهو ما يتضح من خلال افتتاح 50 مركزًا في جميع أنحاء المغرب".

وأفادت الندوة، أن الاخصائي يعمل حاليًا في صيانة السيارات على تسريع عملية تطوير الشبكة، حيث تشمل الآن 20 مركزا مقابل 12 خلال سنة 2018 بما في ذلك 10 فرونشيز. خلال 3 سنوات من ولوجها، تتواجد حاليا في 10 مدن، وهذا الرقم مرشح للارتفاع قريبا. إذ من المقرر افتتاح خمس نقط جديدة خلال هذا العام في كل من القنيطرة ومراكش وجدة ومكناس والجديدة. تقدم هذه المراكز حسب ضيفليام خدمات متعددة تتراوح من المراجعة البسيطة إلى الاصلاحات الأكثر تعقيدًا: الإطارات وتغيير الزيوت والتعليق والكبح وتكييف الهواء وامتصاص الصدمات وإصلاح العادم والتشخيص والزجاج والغسل وغيرها.

ويشار إلى أن المجموعة تهدف إلى تحقيق مبيعات بقيمة 180 مليون درهم في 2021 وهامش للتشغيل بنسبة 20 ٪.

وأبرز ضيفليام، أنه من خلال تواجدها قبل 46 سنة، تميز الفاعل الدولي من أصل فرنسي بنقل قيمه لأكثر من 38 بلدا من خلال أكثر من 4130 مركزًا حول العالم. حيث واصل بوان إس، المتخصص في مجال صيانة السيارات وتسويق الإطارات، نموه على مر السنين في فرنسا وبالخارج. وتقوم العلامة بتسويق أكثر من 17 مليون إطار كل سنة. ولدى المجموعة أكثر من 13000 متعاون. في المغرب، تمتلك امبريال انفست الامتياز الرئيسي وتقوم بتطوير هذه الشبكة من خلال فرعها أمبريال بوان إس.

واستعرض ضيفليام العلامات الثلاثة لبوان إس المغرب، ويتعلق الأمر بـ "بواتن إس سيتي"، التي اعتبرها مفهوما مثاليا للاقتراب من الزبناء المستقبليين. وبوان إس أندوستريال المتخصصة في الشاحنات، وهو نموذج للعلامة التجارية التي تقدم مجموعة واسعة من خدمات الصيانة السريعة المخصصة بالكامل للشاحنات (استبدال الإطارات، تغيير الزيوت، التوازن). إضافة إلى العلامة الثالثة وهي بوان إس كاروسري الفاعلة في مجال هياكل السيارات والشاحنات، وبهذا الخصوص وبالنسبة لسنة 2020، ستطلق بوان إس مواقع لهياكل السيارات والشاحنات عالية الجودة. وتتوجه هذه العلامة إلى مجموعة مختارة من الزبناء الذين يبحثون قبل كل شيء عن خدمة متكاملة لصيانة السيارات، بدءً من المراجعة البسيطة إلى أكثر أعمال الهياكل تعقيدًا.

وكشفت بوان إس المغرب في هذا اللقاء عن إطارات Point S Summerstar 3+ الجديدة. والتي تم تصميمها في ألمانيا والمصنعة في أوروبا لتلبية المعايير الأوروبية وتحسين رضا الزبناء والسلامة اليومية للسائقين. هذا الإطار الخاص بالسيارة هو جزء من سلسلة إطارات بوان إس الصيفية.

تجدر الإشارة إلى أن مجال الإطارات هو العمل الأساسي التاريخي لـ بوان إس. مما يتيح لها الدراية والخبرة في هذا المجال مع ضمان خدمة متكاملة وحديثة. تتراوح خدمتها في هذا المجال من التركيب إلى الضمان، بما في ذلك موازنة العجلات وإصلاح الثقب وهندسة مجموعة العجلات وكذا المراقبة الموسمية.

منذ 2004، طورت بوان إس، بالتعاون مع واحدة من أكبر الشركات المصنعة في العالم، مجموعتها الخاصة من الإطارات.




تابعونا على فيسبوك