تحرص على المساهمة في تعزيز وجهة المغرب السياحية

مجموعة هيلتون تعتزم افتتاح وحدات فندقية بالدارالبيضاء والرباط وورزازات

الصحراء المغربية
الأربعاء 12 يونيو 2019 - 14:18

أعلن دومينيك دميتريزين، المدير العام لهيلتون طنجة هوارة ريزورت، أن هذه السلسلة الفندقية العالمية تعتزم افتتاح وحدات فندقية أخرى بالمغرب، بالدارالبيضاء والرباط وورزازات ومدن أخرى. وأكد في تصريح لـ "الصحراء المغربية" اهتمام مجموعة هيلتون بالمغرب وحرصها على المساهمة في تعزيز وجهة المغرب السياحية.

وأضاف خلال ندوة صحفية شكلت أول خرجة إعلامية بخصوص هذا المنتجع أن كل التوقعات تعتبر إيجابية وأن الغولف الذي يفتتح أبوابه قريبا إضافة إلى مرافق أخرى سيجعل من هذا المنتجع قبلة عالمية للسياح سواء المهتمين بالترفيه أو الأعمال. وأبرز أن المنتجع يشغل حاليا حوالي 300 مستخدم 4 منهم فقط أجانب.وافتتحت المؤسسة المملوكة لشركة الديار القطرية للتطوير العقاري والتي تشرف على تسييرها مجموعة فنادق ومنتجعات هيلتون العالمية أبوابها في أبريل الماضي.

وتعليقًا على افتتاح منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة، يقول سايمون فنسنت، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس هيلتون لأوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط: "مع أزيد من 12 مليون زائر، في العام الماضي، يفرض المغرب نفسه كوجهة سياحية مرجعية دولية. ومن خلال افتتاح منتجعنا الجديد، فإننا لا نواصل استثماراتنا في المملكة فحسب، بل ندعم طموحات الحكومة لجعل المغرب واحداً من أفضل 20 وجهة سياحية في العالم بحلول عام 2020".وجاء على لسان دومينيك دميتريزين، المدير العام لمنتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة: "يسرنا أن نمثل الجوهرة الجديدة لفنادق ومنتجعات هيلتون"، وأضاف "الفندق واحد من أكثر الوجهات العصرية في العالم والتي توفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة. جميع خدماتنا مصممة لجعل كل إقامة تجربة سفر لا تنسى".ويحظى منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة بموقع مثالي على بعد 15 دقيقة فقط من مطار طنجة ابن بطوطة الدولي، و25 دقيقة من المناطق التجارية الرئيسية في الجهة، ويجسد اليوم الوجه الجديد لطنجة كوجهة عالمية، مشمسة تضم عدة مواقع مصنفة ضمن التراث العالمي لليونسكو وواحدة من أكثر مدن شمال إفريقيا تألقا.وتتمتع المؤسسة الفندقية بموقع استراتيجي لقربها من المناطق السياحية الرئيسية كفرنسا وإسبانيا والمملكة المتحدة وغيرها، بفضل القطار الفائق السرعة الجديد، يمكن الوصول إلى المنتجع في ظرف ساعتين فقط من الدار البيضاء.يذكر أن هيلتون  شركة فاعلة في مجال الضيافة والفندقة، مع محفظة تضم 17  علامة عالمية  وأكثر من 5600 مؤسسة فندقية، وما يقرب من 838 ألف غرفة في 103 بلدا وإقليما. وتلتزم هيلتون بمهمتها لتكون المقاولة الأكثر تميزا في حفاوة الاستقبال في العالم من خلال تقديم تجارب استثنائية - في كل فندق لكل ضيف، في كل مرة. وتدير الشركة أيضا برنامج حائزا على جائزة وفاء الزبناء" هيلتون أونور " حيث يستفيد أعضاؤه الذين يحجزون مباشرة من خلال سلاسل هيلتون المفضلة في الحصول على امتيازات فورية، بما في ذلك طريقة دفع مرنة تسمح لهم باختيار عدد من النقط بالتحديد لتدمج ضمن مبلغ الاداء نقدا، ويعتبر هذا الخصم حصريا كونه لا يتوفر في أي مكان آخر، وإضافة لكل هذه المزايا هناك إمكانية الوصول إلى خدمة الواي فاي المجانية.


مجموعة هيلتون تعتزم افتتاح وحدات فندقية بالدارالبيضاء والرباط وورزازات




تابعونا على فيسبوك