أمن أكادير يوقف "بطلي" شريط تحويل حافلة إلى حمام

الصحراء المغربية
الجمعة 31 ماي 2019 - 15:18

علمت "الصحراء المغربية" من مصدر مطلع أن مصالح الشرطة القضائية في أكادير أوقفت، صباح اليوم الجمعة، الشابين اللذين ظهرا في شريط فيديو يقومان بالاستحمام داخل حافلة لنقل الركاب تربط بين عروس الجنوب وإنزكان.

وأوضح المصدر ذاته أن بطلي الفيديو، الذي انتشر على نطاق واسع في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وضعا رهن تدبير الحراسة النظرية، في انتظار عرضهما على القضاء، بعد إنهاء الاستماع إليهما في محضر رسمي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وتشير المعطيات الأولية المتوفرة حول المعنيين بالأمر، يضيف المصدر نفسه، إلى أن أحدهما يدرس الفندقة، بينما الآخر يستعد لاجتياز امتحان البكالوريا، مبرزا أنه اتخذ في حقهما هذا الإجراء بعد الاستماع، أول أمس الخميس، إلى كل من الممثل القانوني لشركة النقل وسائق الحافلة، كشاهد.

وكان الفيديو صور الأربعاء الماضي، وظهر فيه الموقوفان يقومان بالاستحمام على أنغام بعض الأغاني ومنها "بيلا شاو" ومقطع "النظافة من الايمان" من أغنية "فناير" الشهيرة "الأمير النظيف"، وسط حافلة مليئة بالركاب وهما شبه عاريين.

وخلق الشريط إدانة كبيرة والعديد من ردود الفعل المستنكرة لمثل هذا التصرف، والتي خلصت إلى توجيه دعوة إلى السلطات المختصة للتحرك وتحديد هوية الشابين وإيقافهما، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقهما.




تابعونا على فيسبوك