عمليات بيع الإقامات السكنية لأول حي سكني بالمدينة البيئية زناتة في يونيو 2019

الصحراء المغربية
الإثنين 27 ماي 2019 - 13:06

ستنطلق عمليات بيع الإقامات السكنية لأول حي سكني بالمدينة البيئية زناتة في يونيو 2019، وذلك من طرف المجموعة العقارية "المفضل". هذه المجموعة العقارية، التي تعد حاضرة في التطوير العقاري بشمال الدار البيضاء، صممت مشروعا متطورا في قلب المدينة البيئية زناتة. بذلك، تعلن هذه الشراكة بين "شركة التهيئة زناتة" و"مجموعة المفضل" انطلاق المشاريع العقارية بالمدينة البيئية زناتة؛ كما تعلن شركة النهيئة زناتة، بهذه المناسبة، عن انطلاق سلسلة من المشاريع العقارية الأخرى في المدينة.

على مساحة 70 هكتار، يقع الحي السكني الأول للمدينة البيئية زناتة على بعد 400 متر من الشاطئ. وهو مهيكل حسب المبادئ التقليدية للمدن المغربية العتيقة ويوفر كل الخدمات وتجهيزات القرب التربوية والدينية والصحية والتجارية وتلك المتعلقة بالنقل. كما يقترح الحي الجديد مسارات للراجلين وللداراجات العادية لدعم أسلوب عيش مستدام يجمع بين الفعالية ومتعة التنقل في فضاء عمومي جذاب ومتميز. 

كما يضع هذا الحي السكني الأول في المدينة البيئية زناتة في أولويات تصميمه الاعتناء بالطبيعة ورفاه عيش قاطنيه. هكذا، سيوفر الحي لقاطنيه المستقبليين حديقة مركزية مساحتها 6 هكتارات تتكون من أزيد من 1400 شجرة من 32 نوع و1400 نخلة من 14 فصيلة؛ كما سيوفر الحي فضاء كبيرا لألعاب الأطفال واليافعين، فضاءات وملاعب رياضية متعددة الرياضات، منتزه رائع، نافورات، إضافة إلى ساحة عمومية.

وعلى مقربة من الشاطئ، سيضم هذا الحي مدارا رياضيا يمتد على مساحة 5 كلم، لكل من هواة الركض واستعمال الداراجات العادية (بما فيها المسار الخاص بـ BMX)، إضافة إلى فضاءات لرياضات التسلق للأطفال واليافعين، 12 معدات رياضية (لممارسة الرياضات الخارجية)، 7500 متر مربع من الفضاءات الخضراء وساحة مركزية مساحتها 1350 متر مربع.

هذا الحي الجديد، والذي سيتم الشروع في بيع مساكنه ابتداء من يونيو 2019، يوفر مزيجا مثاليا بين فضاء العيش الممتع، الراحة الشخصية والعائلية، إضافة إلى تنوع خدمات القرب.

شركة التهئة زناتة هي فرع تابع لصندوق الإيداع مهمتها ضمان تسيير ومتابعة مشروع المدينة البيئية زناتة؛ وهي كذلك الضامن الأساسي للتناسق العام للمشروع ولتنفيذه.

الموقع:

تم إنشاء مجموعة الفضل من طرف رئيسها محمد المفضل منذ حوالي 40 سنة؛ وقد تم تقسيمها مؤخرا لأربعة أقطاب أساسية: العقار، الفندقة، البناء وتسيير الأصول.

تنبني المجموعة على قيم مهيكلة هي الالتزام، الشفافية، الاحترام، العمل الجماعي المشترك والمسؤولية؛ كما أن المجموعة تضع في محور استراتيجيتها، توفير أحسن مستوى خدمات للزبون.

كانت المجموعة سباقة لإنشاء الإقامات الشاطئية الخاصة، كما أن مشاريعها موجودة في تسع مدن مغربية، مما يجعل من مجموعة المفضل مرجعا مهما في الميدان العقاري متعدد القطاعات في المغرب.




تابعونا على فيسبوك