Glovo يحتفي بشهر رمضان ويطلق عملية تضامنية لدعم جمعية التضامن النسوي

الصحراء المغربية
الإثنين 13 ماي 2019 - 14:54

يطلق غلوفو الفاعل في التوصيل إلى المنازل، طوال شهر رمضان، عملية تضامنية لفائدة جمعية التضامن النسوي ذات المنفعة العامة، التي ترأسها عائشة الشنا. ولتبسيط عملية التبرع، تضع غلوفو رهن إشارة المواطنين جميع تكنولوجية تطبيقها. ويعد مبدأ العملية بسيط فعند كل طلبية من مطعم المنظمة غير الحكومية، يخصص غلوفو كامل نفقات التسليم إلى جمعية التضامن النسوي.

وتأتي مبادرة غلوفو في الوقت الذي يشهد فيه التطبيق نجاحا باهرا منذ إطلاقه بالمغرب قبل عشرة أشهر. وتقدم الشركة خدماتها في الدارالبيضاء والرباط ومراكش وفي الآونة الأخيرة بطنجة، ما يتيح لها تغطية أكبر أربع مدن في البلاد. ومن خلال هذه الدعوة الأولى للتضامن، تضع غلوفو قوتها التنموية بالكامل في خدمة جمعية التضامن النسوي، التي تناضل منذ عام 1985 من أجل حقوق المواطنين الأكثر ضعفا وتهميشا: الأمهات العازبات وأطفالهن.

بهذه المناسبة، صرح كريم دبار، المدير العام لـ غلوفو بالمغرب قائلا "نحن من أعماق قلوبنا مع الجمعية المغربية للتضامن النسوي، التي تقوم بعمل رائع لمساعدة الأمهات العازبات وأطفالهن. بالمبادرة إلى هذه العملية القائمة على التضامن، تعتمد غلوفو على المساهمة السخية لمستخدميها لدعم الفئات الأكثر ضعفًا وتمكينهم من الاندماج بشكل أفضل وأكثر نشاطًا في المجتمع".

خلال الشهر الكريم، تلتزم غلوفو أيضًا، وحسب بلاغ لها، برفاهية المكلفين بالتوصيل لديها وشركائها. ستنظم الشركة بطولات كرة القدم للمكلفين بالتوصيل لديها الذين سيقومون بتوصيل وجبات الإفطار. طريقة مبتكرة للاحتفال بروح الفريق والشعور بالانسجام.

غلوفو هو تطبيق يتيح لك طلب أي منتج وتوصيله وإرساله في دقائق معدودة. لدى غلوفو أكثر من مليون مستخدم و5600 شريك. في إسبانيا، تتوفر الخدمة في 21 مدينة، بما في ذلك برشلونة أو مدريد أو فالنسيا أو سرقسطة أو إشبيلية. تعمل غلوفو أيضًا في المدن الرئيسية في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بما في ذلك روما وباريس وإسطنبول والدارالبيضاء، وكذلك في 9 دول في منطقةLATAM ، وخاصة البرازيل والأرجنتين وبنما. يتوفر الآن غلوفو في 61 مدينة و17 دولة، وينمو بشكل مطرد في مدن جديدة حول العالم.

 




تابعونا على فيسبوك