"كونتوار إلكترو" لهولماركوم يفتتح متجر جديدا بالدارالبيضاء

الصحراء المغربية
السبت 13 أبريل 2019 - 11:22

افتتح "كونتوار إلكترو" متجره التجريبي الجديد في الدار البيضاء. ويركز هذا "المتجر" على التصميم المتميز ورقمنة التفاعلات بين الزوار والمنتجات. سواء على مستوى المسار أو تجربة الزبون، ويهدف مفهوم "Tech_XPERIENCE" إلى تجديد تجربة التسوق.

وسعيا منه لمواكبة تطورات السوق، أنشأت Le Comptoir Electro نقطة بيع في حي أنفا، الحي التجاري الجديد ذو الإمكانات العالية. وكونه شريكًا في أكبر العلامات التجارية العالمية للأجهزة المنزلية، فقد صمم خبير التوزيع نقطة بيع جديدة من خلال مراعاة الاستخدامات الجديدة لزبنائه من حيث الاستهلاك والرقمنة. مع تجديد النهج المتمركز حول الزبون وتنفيذه في مساحة المتجر. أكثر من مجرد صالة عر ، يقدم Le Comptoir تجربة فريدة لزبنائه.

تشتمل صالة العرض الجديدة الفئات التقليدية لمنتجات الأجهزة الإلكترونية المنزلية، السلع البيضاء والبنية والوسائط المتعددة، لكن المقارنة تتوقف عند هذا الحد. وأعلنت كنزة بنصالح، المديرة العامة المتصرفة لـمجموعة هولماركوم، قائلة "هدفنا ليس التأثير على عادات الزبناء المثبتة، ولكن فتح طرق جديدة لهم، ومنحهم حلولًا جديدة تتماشى مع طريقة استهلاكهم الجديدة لهذا النوع من المنتجات. لقد صممنا مكانًا، إلى جانب الوفاء بالوظائف الأساسية لمتجر ما، يمكن أن يكون مقصداً لتجربة التكنولوجيا والقيام بالشراء بطريقة أخرى".

وأفاد بلاغ توصلت "الصحراء المغربية" بنسخة منه، أن ولوج هذا العالم التكنولوجي هو قلب "تيك إكسبيرينس" المتجر الذي يتمحور حول تجربة فريدة من نوعها للزبناء، من خلال إجراءات تقنية تعتبر قيمة مضافة واكتشافا لفضاء متطور خصص لضمان خدمته وفق أحدث المعايير.

وأضاف المصدر ذاته، أن كل المنتوجات المعروضة متصلة، مما يسمح باستخدام ميزاتها بروح "اختبار وتعلم". في الوقت الذي تدمج فيه جميع المنتجات المخصصة لراحة المنزل عناصر اتصال أكثر وأكثر، ويهدف Tech_Xperience إلى تقوية إدراك المشترين بالإمكانيات التي يتم تقديمها لهم ومرافقتهم، من خلال مزيد من المساعدة والاستشارة، من أجل الاستخدام الأفضل للميزات الجديدة لمختلف المنتجات. وفي كل منطقة من هذا المتجر، يتم ترتيب مناطق الاسترخاء حول المقاعد والطاولات التي تسمح بعلاقة تبادل مع الباعة، ويمكن إجراء المعاملات في أي مكان من المتجر.

بعد البيع، يمكن للزبون متابعة تسليم منتجاته عبر الإنترنت وسيظل المتجر على اتصال به لإطلاعه على عمليات الإطلاق والابتكارات.

 

 




تابعونا على فيسبوك