الجمعية المغربية للبيع المباشر تجدد مكتبها وتؤكد طموحاتها للنهوض بالقطاع

الصحراء المغربية
الخميس 11 أبريل 2019 - 14:56

أعلنت الجمعية المغربية للبيع المباشر، عضو الاتحاد العام لمقاولات المغرب، عن تجديد مكتبها الذي يتألف منياسين كعزوكي ممثلا لشركة أفون المغرب، رئيسا، وتوفيق شعوب ممثل شركة أوريفلام المغرب، أنطوان كاريلو ممثل شركة فوريفرليفينغ المغرب أمينا للمال، علي بوجدراوي ممثل شركة صوفي مارتان باريس المغرب مسيرا. ويشكل هذا التجديد خطوة جديدة في مهمة الجمعية المغربية للبيع المباشر.

تأسست هذه الجمعية الغير ربحية سنة 2013، وتكمن مهمتها في تثمين البيع المباشر بالمغرب والحرص على ممارسة سليمة للمهنة. ويتجسد طموحها في تزويد القطاع بإطار تنظيمي يسهل مواكبة نموه وتطوره في المغرب.

ووعيا منها بدور القطاع في خلق فرص جديدة للشغل، خاصة لفائدة الشباب والنساء، فإن الجمعية المغربية للبيع المباشر اختارت منذ نشأتها جعل البيع المباشر رافعة للنهوض بريادة الأعمال، مع الحرص على حماية المستهلكين.

وفي هذا الإطار، تضمن الجمعية المغربية للبيع المباشر تطبيق القواعد الأخلاقية للفدرالية العالمية لجمعيات البيع المباشر، من خلال ضمان ترويج منتوجات بجودة عالية تحافظ على سلامة المستهلكين. 

يشار إلى أن الجمعية المغربية للبيع المباشر تضم أربع شركات رئيسية بالمغرب: أفون المغرب، فوريفر ليفينغ المغرب، أورفلام المغرب، وصوفي مارتان باريس المغرب.




تابعونا على فيسبوك