هواوي تطلق بالمغرب أحدث سلسلتها ... "هواوي P30 " هواتف ذكية بكاميرات فائقة

الصحراء المغربية
الخميس 11 أبريل 2019 - 13:08

كشفت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلكين سلسلة هواوي P30، التي ستطرح قريبا في السوق المغربية، وتم تزويد سلسلة هواوي "بي 30" بأحدث كاميرا متوفرة حاليا، تحتوي على العديد من الابتكارات مثل مستشعر هواوي سوبر سبيكتروم، أو عدسة سوبر زوم التي تتيح لهواوي دفع حدود التقاط الصور، وتصوير الفيديوهات.

وتعليقًا على هذا الإطلاق، قال جين جياو رئيس هواوي لأجهزة المستهلك الشرق الأوسط وإفريقيا: "كانت سلسلة هواوي "بي" دائمًا تتيح التقاط صور فوتوغرافية ثورية للهاتف الذكي. سلسلة هواوي "بي 30" لا تشكل استثناءً عن القاعدة بما أنها تدفع الحدود في هذا المجال. بفضل الميزات المبتكرة للغاية، التي تمكننا من إعادة تشكيل تصور المستهلكين من خلال تقديم تقنيات مبتكرة لا توفر فقط تجارب فوتوغرافية جديدة، ولكن سوف ترتقي أيضا بتصوير الفيديو بواسطة الهاتف الذكي إلى مستوى جديد كليا. "

أطلقت هواوي أيضًا هواوي P30 Lite بالمنطقة. ويجمع هذا الهاتف الذكي بين التصميم والابتكار، وهو مزود بكاميرا جد متطورة، والتي، مثل فريق من المحترفين في مجال إنتاج الفيديو، يمكنها إبراز بطريقة خفية جمال المستخدمين. يتميز الجزء الخلفي لهذا الجهاز بكاميرا ثلاثية الزاوية وعريضة للغاية مع ذكاء اصطناعي، وتتضمن كاميرا رئيسية بدقة 24 ميغابكسل مزودة بعدسة فتحة عريضة f / 1.8. هناك أيضًا كاميرا بدقة 8 ميغابكسل للتصوير بزاوية واسعة جدًا وعدسة 2 ميغابكسل. لتوفير تجربة مستخدم شفافة تمامًا، تتم إدارة الهاتف الذكي بواسطة نظام التشغيل EMUI 9.0.1، فضلاً عن توفير سعة لا تقل عن 4 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيغابايت من سعة التخزين الداخلية. يحتوي الجهاز أيضًا على شاشة Dewdrop مقاس 6,15  بوصة توفر نسبة شاشة / جسم الهاتف تبلغ 84.1٪. يتميز هواوي P30 لايت بتصميم لافت للانتباه. يمنح سطحه الزجاجي الخارجي المنحني والثلاثي الأبعاد والنحيف إحساس بالعصرنة يناسب تمامًا الابتكارات التكنولوجية التي يحتوي عليها.

وأطلقت هواوي أيضًا ساعتها الذكية، GT وسوارها المتصل هواوي باند 3 برو، واللذين لديهما استقلالية طويلة الأمد تدوم أسبوعين، مع القدرة على مراقبة اللياقة البدنية والرفاهية، ووسائط متعددة الرياضات وإطلالة كلاسيكية مع حساسية حديثة.

 

الصورة: جين جياو رئيس هواوي لأجهزة المستهلك الشرق الأوسط وإفريقيا


هواوي تطلق أحدث سلسلتها بالمغرب .. هواتف ذكية بكاميرات فائقة "هواوي P 30"




تابعونا على فيسبوك