ويسترن ديجيتال توسع نطاق حضورها بالمغرب وتشارك في معرض بريفانتيكا

الصحراء المغربية
الأربعاء 10 أبريل 2019 - 12:56

تقوم ويسترن ديجيتال، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا البيانات، بتوسيع محفظتها من أجهزة تخزين البيانات في المغرب. من خلال تطوير خط المنتجات المبتكرة، وسيتمكن المستهلكون من الوصول إلى مجموعة واسعة من الحلول تحت علامتي دابليو دي وسانديسك. من خلال تطوير مجموعة من المنتجات المبتكرة، وتعمل ويسترن ديجيتال على تعزيز مكانتها كأول ممون للمغاربة لتكنولوجيا البيانات.

ويشار، حسب ندوة صحفية عقدتها المقاولة بالدارالبيضاء خلال هذا الأسبوع، أن ويسترن ديجيتال أطلقت العديد من حلول التخزين المحمولة الجديدة من بينها قارئ فلاش وغيره، بالإضافة إلى الأقراص الصلبة الخارجية، والأقراص الصلبة الداخلية، ومجموعة متنوعة من الحلول الأخرى.

وستعرض ويسترن ديجيتال أحدث جيل من حلول المراقبة خلال مشاركتها في معرض بريفانتيكا المغرب، المعرض المرجعي للوقاية من المخاطر في مكان العمل الذي سيعقد من 11 إلى 13 أبريل. في الوقت الذي تتجه فيه صناعة المراقبة إلى الكاميرات عالية الدقة والتطبيقات الجديدة التي تتطلب تحليلًا في الوقت الفعلي، تركز محفظة المراقبة الشاملة من ويسترن ديجيتال بشكل متزايد على الأمن وعلى نظم الاعتراف والتقدير.

يذكر أن سوق حلول ومنتجات المراقبة بالفيديو يحقق نمواً مستمراً في إفريقيا، مما يسلّط الضوء على حلول التخزين التي تدعم النمو الهائل في بيانات وبث كاميرات المراقبة. وبحسب شركة آي دي سي، فإن كمية البيانات التي تنشأ عن حلول المراقبة مرشحة للنمو بواقع 25% سنوياً حتى عام 2022 على المستوى العالمي. وفيما ينتقل قطاع المراقبة إلى الكاميرات عالية الوضوح والتطبيقات الجديدة التي تتطلب التحليل الفوري، ينتقل تركيز مجموعة ويسترن ديجيتال المتكاملة للمراقبة الشمولية من إمكانية الرؤية إلى السلامة وتوفير المرئيات الواضحة.

 

 




تابعونا على فيسبوك