"سي جي إي" فرع صندوق الإيداع والتدبير تطلق الشطر الأول من "إقامات إسلي"

الصحراء المغربية
الثلاثاء 09 أبريل 2019 - 11:27

أطلقت الشركة العامة العقارية CGI، الفاعل الرئيسي في القطاع العقاري بالمغرب، الشطر الأول من برنامجها "إقامات إسلي"، في قلب مجال "نوريا" بمراكش" ويستفيد هذا المشروع الرائد من تجهيزات متطورة وبنيات تحتية سياحية ورياضية التي يقدمها هذا المنتجه الغولفي. ويجسد المشروع خبرة الشركة العامة العقارية المعترف بها مع عرض متنوع التي تنطلق من 580 ألف درهم.

ويقع الشطر الأول من إقامات إسلي في ملتقى طريق أزمور وتحناوت، على بعد 5 دقائق من شارع محمد السادس بمراكش. ويتمتع هذا المشروع بقربه من الغولف المتكون من 18 حفرة لنوريا، الذي صممه المهندس الأمريكي الشهير ستيف فوريست. وتستفيد هذه الإقامات من منفذ للولوج السهل إلى السهول الجنوبية لمراكش.

ومن أجل مزج ناجح لما هو عملي وجمالي، فإن الشركة العامة العقارية فرع صندوق الإيداع والتدبير، حرص على التقائية الرفاه الحضري، والإصار المعاصر والمساحات الشاسعة الخضراء. وغضافة إلى ذلك، فإن مجال "نورية" يقدم نموذجا لمشروع حضري متناسق ومنخرط مع التنمية المستدامة في مجال تدبير المياه المستعملة، ومن المرتقب أن تتم إعادة استغلال هذه المياه المحصل عليها من محطة معالجة المياه العادمة لمراكش لسقي المساحات الخضراء والحدائق التابعة للمشروع.

ويتضمن هذا المشروع إقامات من طابق أرضي وطابق واحد وطابق أرضي + اثنين. ويستند مفهوم هذا المشروع على عرض متنوع يجمع بين عدة أنواع. وتتراوح مساحات الشقق بين 41 و111 متر مربع، تم إنجازها اعتمادا على مواد راقية، كما تتميز هذه الشقق بانفتاحها على الحدائق الداخلية للمشروع وعلى المسابح المخصصة للبالغين والصغار.

هذا وصممت الشركة العامة العقارية، أيضا، "فيلاج إيسلي" بجوار الإقامات. ويتوفر هذا المكان على فضاء مختلط مع مركز تجاري.

ويأتي الإعلان عن تسويق هذا الشطر الأول في إطار مخططها "كاب امتياز". وأعلنت الشركة أن ترمي من خلال مجهوداتها إلى تأكيد مكانتها كرائد في الإنعاش العقاري، ووضع الزبون في صلب انشغالاتها.




تابعونا على فيسبوك