إطلاق أنواع جديدة وفي قمة التكنولوجيا من وقود شال بالمغرب

الصحراء المغربية
الخميس 04 أبريل 2019 - 15:18

أعلنت شركة فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتوزيع وتسويق الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال بالمغرب، وغاز النفط المسال لعلامة بوطاغاز، عن إطلاق أحدت التكنولوجيا للوقود شال. وتتميز أنواع الوقود الجديدة شال المصممة من أجل أداء وفعالية أكثر للمحرك، بتقنية "دينافليكس" المطورة لتنظيف وحماية المكونات الرئيسية للمحركات.

ويعتبر "شال في باور" بدون رصاص، هوا لمولود الأخير للجيل الجديد من وقودشال، ويطلق لأول مرة في المغرب.

وبهذه هذا الإعلان الذي تم اليوم الخميس بالدارالبيضاء، صرح عساف و. ساسا أوغلو، الرئيس المدير العام لشركة فيفو إنيرجي المغرب قائلا "يأتي إطلاق هذه الأنواعالجديدة وفي قمة التكنولوجيا من وقود شال ليؤكد التزامنا الدائم بتوفيرأحسن المنتوجات والأكثر فعالية لسائقي السيارات المغاربة حتى يعيشوا تجربة سياقة فريدة من نوعها. نحن نطمح الى تعزيز مكانتنا كرائد في المغرب في مجال الابتكار والجودة".

"تتمثل استراتيجيتنا في مواصلة الابتكار والاستثمار في تجربة الزبون لأننا مقتنعون أن ارضائهم يتم حتما من خلال دينامية متواصلة لتحسين منتوجاتنا وخدماتنا. ولعل إطلاق منتوجاتنا الجديدة شال، لا سيما "شال في باور" بدون رصاص، الذي يستخدمه فريق "لاسكوديريا فيراري" في بطولة العالم لفورمولا وان، أكبر دليل على ذلك!"، أشار مهدي أباغاد، مديرالشبكةبشركة فيفو إنيرجي المغرب.

أضافت سلوى بنسليمان، مديرة التسويق في شركة فيفو إنيرجي المغرب قائلة "سنواصل الاستناد على خبرة علماء شركة شال الدولية من أجل إدراج أنواع جديدة من الوقود المبتكر وفي طليعة التكنولوجيا إلى المغرب، لأن الوجهة ليست أهم ما في الأمر بل طريقة الوصول إليها".

وأضافت أن تجربة الزبون وتحسينها تبقى في صلب استراتيجية فيفو إنيرجي المغرب للتميز، خاصة وأن طموح هذه الشركة يتمثل في أن تصبح الشركة التي تحظى بأكبر قدر من الاحترام على المستوى الأفريقي مع الامتثال للمعايير الدولية للجودة الأكثر صرامة.     

تطمح شركة فيفو إنيرجي المغرب، التي أسست في عام 2011 والمكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال وغاز النفط المسال لماركة بوطاغاز، إلى أن تصبح شركة الطاقة الأكثر احتراما في أفريقيا. وتتواجد علامة شال في المغرب منذ عام 1922.وتتوفر شركة فيفو إنيرجي المغرب على قدرة لتخزين الوقود بسعة 198.176 متر مكعب وعلى 340 محطة للخدمة.

وتمارس شركة فيفو إنيرجي أنشطتها وتسوق منتوجاتها في بلدان شمال، وغرب وشرق وجنوب أفريقيا. وتتوفر المجموعة على شبكة من 2.130 محطة للخدمة في 23 دولة تحت العلامة التجارية شال وإنجن (Engen)، كما أنها تصدر مواد التشحيم إلى العديد من الدول الأفريقية. وتوفر الشركة الوقود وزيوت التشحيم وخدمات الدفع بالبطاقات، ومتاجر، ومطاعم، وغيرها من الخدمات، من قبيل التفريغ وغسل السيارات. كما أنها تزود الشركات بالوقود والزيوت وغاز النفط المسال (GPL) في قطاعات متنوعة، مثل البحرية، والمناجم، والبناء، والكهرباء، والنقل وقطاع الصناعة. وتبيع الشركة وقود الطائرات لزبنائها تحت العلامة التجارية فيتول للطيران.

وتوظف الشركة حوالي 2.700 شخص، وتتوفر على قدرة لتخزين الوقودفي حدود مليون متر مكعب. وتقوم الشركة المشتركة للمجموعة، شال وفيفو لزيوت التشحيم،بالتزويد بزيوت التشحيم التي تحمل العلامة التجارية شال، ومزجها، وتغليفيها وتوفيرها كما أنها تتوفر على مرافق للمزج السنوي تسع حوالي 158.000 طن متري في مرافق ومنشآت متواجدة في ستة بلدان (غانا، غينيا، كوت ديفوار، كينيا، المغرب وتونس).

 




تابعونا على فيسبوك