"سيتي كلوب" تسجل رقما قياسيا جديدا

الصحراء المغربية
الجمعة 22 مارس 2019 - 13:13

أعلنت مجموعة "سيتي كلوب" عن تجاوزها عتبة المليون معجب على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

وللإشارة، فإن مجموعة "سيتي كلوب" الرائدة في عالم اللياقة البدنية كانت قد أعلنت عن انتقالها إلى مرحلة تنفيذ برنامج تنموي على الصعيدين الوطني والدولي، أسست له من خلال استقبال مستثمرين جدد، والعمل على تعديل التعريفة، وتسطير خطة استثمارية جديدة.

وبهذا الخصوص، كان "جوناثان هاروش"، مؤسس مجموعة "سيتي كلوب"، ونائب رئيس مؤسسة مجيد، قد أعلن عن خوض تحدي جديد بإطلاق إحدى أهم المبادرات غير المسبوقة في تاريخ المجموعة منذ إحداثها منذ أكثر من 3 سنوات، ويتعلق الأمر باستراتيجية جديدة تتضمن برنامجا استثماريا طموحا وواعدا بسقف مالي يقدر بملياري درهم، على امتداد الثلاث سنوات المقبلة، والتي تهدف إلى تشجيع أكثر من مليون و500 ألف مغربي على ممارسة الرياضة، وهو المشروع الذي يعد هدفه الرئيسي والأول هو دمقرطة ممارسة الرياضة لفائدة كل المغاربة.

وقررت مجموعة "سيتي كلوب" ومن أجل الوصول إلى اهدافها وتحقيقها، فتح رأسمالها في وجه مستثمرين أجانب، يمثلون فاعلين رئيسيين في عالم اللياقة والرشاقة البدنية والرياضة عالميا، والذين يرون في هذه العلامة المغربية، فرصة حقيقية للتنمية.

وأفادت المجموعة، أن التجربة التي قطعتها "سيتي كلوب" على امتداد أكثر من 3 سنوات، جعلتها تصل إلى مرحلة النضج، وتعمل على تعزيز وتقوية دعائمها بفتح رأسمالها في وجه مستثمرين جدد، هذه الخطوة الكبيرة التي ستسمح للشركاء الجدد بمصاحبة المجموعة في تعزيز تواجدها في قلب المهنة.

هذا التحول الذي تقدم عليه مجموعة "سيتي كلوب" يؤكد انخراطها الذي عبّرت عنه دوما في دعم الاقتصاد المغربي، وذلك بخلق 4900 منصب عمل مباشر وأكثر من 30 ألف منصب شغل بشكل غير مباشر.

وأفاد بلاغ للمجموعة، أن هذه العلامة التجارية المغربية، تمكنت، أخيرا، من رفع تحد جديد. ففي سابقة من نوعها، لعلامة تجارية تعتبر رائدة في مجال الرياضة واللياقة البدينة على الصعيد الوطني، تمكنت "سيتي كلوب" من تجاوز سقف المليون معجب على الفايسبوك، ما يعتبر إنجازا يحقق في هذا الميدان.

وجاء في البلاغ "سمعة كبيرة ومهمة إذن حققتها "سيتي كلوب" على شبكة الانترنيت لا تنم عن الوعي الكبير بهاته العلامة التجارية على الشبكة العنكبوتية فحسب. بل تعدته لتصبح هي الأخرى واحدة من العلامات الرائدة عالميا عبر شبكات التواصل الاجتماعي، محققة إنجازات ونجاحات واضحة في سوق الرشاقة والرياضة تعكس المجهودات المبذولة من قبل الرئيس المدير العام لسيتي كلوب "جوناتان هاروش" ومستخدميها، لما تقدمه من محتوى غني ومتنوع".

وأشار المصدر ذاته، أن صفحة "سيتي كلوب" شهدت على الفايسبوك، ومنذ إنشائها سنة 2015. نموا ملحوظا في عدد المعجبين والمتتبعين لها، والذين يتابعون أدق تفاصيل وجديد هاته العلامة التجارية، وكل اقتراحاتها في الزمن الحقيقي، ومنتوجاتها وخدماتها، وكذلك عروضها وتخفيضاتها الجديدة، كما يجدون بالصفحة أيضا مجموعة من النصائح المتعلقة بالتغذية، الصحة والرياضة.

فجودة المحتوى الذي تقدمه صفحة "سيتي كلوب" على الفايسبوك، هو ما يؤسس لعلاقة وتفاعل كبيرين بين هاته العلامة التجارية الرائدة في عالمي الرشاقة واللياقة البدنية، وهذا المجتمع المصغر من معجبيها عبر الفايسبوك.

قررت الشركة نشر شريط فيديو في الأيام القليلة القادمة يحمل أهم تطورات الصفحة منذ أول يوم لها. يحمل زيادة عدد المتابعين، تغير جودة المنشورات وكذا أسماء وصور أفضل وأوفى المتابعين.  

كما قررت المجموعة في سابقة من نوعها تكريم أفضل وأوفى متابع لها، وهو شاب في 23 من عمره يقطن بالحي الحسني بالدار البيضاء، حيث وصل مجموع تعاليقه على الصفحة الـ 1600 تعليق، شارك أكثر من 600 منشور مع أصدقائه، وقام بـ 1000 زيارة للنوادي الرياضية "سيتي كلوب"، كما اشترك بـ"سيتي كلوب" منذ أربع سنوات وتكفل بـ 50 من الأشخاص الذين نجح في استقطابهم.




تابعونا على فيسبوك