بودشيش: افتتاح متجر "إنفنكس بارك" يعكس ثقة هذه العلامة في السوق المغربية

الصحراء المغربية
الأربعاء 20 مارس 2019 - 16:40
تصوير: عيسى سوري

أكد جيانغ بنجمان، الرئيس المدير العام لمجموعة "إنفنيكس" لصناعة الهواتف، أن هذه العلامة استطاع في غضون ثلاث سنوات، أي منذ 2015، على إطلاقها بالمغرب تحقيق نتائج مقنعة، حيث أضحت تحتل المرتبة الثانية من حيث مبيعاتها من الهواتف المحمولة والاكسسوارات والألواح الرقمية وتكنولوجيا الأشياء المرتبطة.

وأضاف جيانغ في لقاء صحفي نظم بالدارالبيضاء، عقد هذا الأسبوع، بمناسبة الإعلان عن افتتاح أول متجر من نوعه لعلامة إنفنيكس بإفريقيا بموروكو مول، أن المغرب يعتبر بالنسبة لهذا الفاعل الصيني بوابة إفريقيا، مبرزا أن افتتاح متجر "إنفنيكس بارك" بالدارالبيضاء، يعكس هذا الاهتمام النوعي الهادف إلى تموقع أكبر على صعيد السوق المغربية.

وأفاد أن "إنفنكس بارك" يعد منصة تكنولوجية متطورة، ترمي إلى تقديم تجربة جديدة للزبون، كما أنه يعكس الخطوات المتواصلة للارتقاء بتطوير السلسلة التجارية لهذه العلامة، حيث تضم هذه الأرضية بالإضافة إلى منتوجات العلامة، فضاء عبارة عن مقهى يسمح بالتقاء الشباب داخل فضاء "إنفنيكس بارك"، إلى جانب ألعاب إلكترونية للصغار واليافعين. وذكر جيانغ أن تصميم هذا المتجر تطلبا أزيد من سنة، من أجل تحقيق أعلى معايير الجودة والدقة.

إتقان بودشيش، المدير العام لـ إنفنكس المغرب، استعرض من جانبه الأشواط التي قطعتها العلامة، ونظم التسويق التي نهجتها بداية من البيع على الإنترنتن تم الأسواق التقليدية، معتبرا أن المتجر الجديد يعتبر انطلاقة لمحلات مماثلة ستففتح أبوابها من بعد بكل من مصر، ونيجيريا ومناطق أخرى. واعتبر بودشيش أن الاستثمار في متجر من هذا النوع يعتبر تأكيدا لثقة هذه العلامة في السوق المغربية ومستقبلها.




تابعونا على فيسبوك