هواوي تطرح Y6 برايم 2019 بالأسواق المغربية

الصحراء المغربية
الإثنين 11 مارس 2019 - 13:31

أعلنت مجموعة هواوي المصنع العالمي للهواتف الذكية، عن وصول Y6 Prime 2019 إلى السوق المغربية، حيث يمكن الحصول عليه عن طريق الطلب المسبق من 9 إلى 15 مارس الجاري.

مع تصميم شاشته كاملة العرض من الجيل الجديد يفتح هذا الهاتف، حسب هواوي عالما جديدا بلا حدود، وتجسد شاشته التناغم المثالي بين التكنولوجيا المتقدمة والجمالية. وقد تم استلهام ملامحها مباشرة من قطرات الندى البلورية على أوراق الأشجار. ويتميز الهاتف الذكي بمنحنيات مستديرة وأنيقة تعانق شكل الشاشة بلطف، كما يحتوي على شاشة محسنة تتناسب بدقة فائقة مع شكل وحجم هذا الجهاز.

وتتميز نسخة العنبر البني من هاتف Y6  برايم 2019  بمظهر مثير للاهتمام يشبه الجلد إلى حد كبير. يتعلق الأمر بعملية إعادة إنتاج نسيج الجلد بالميكرون (المعالجة بالليزر المطبقة على مواد أخرى غير الجلد)، قبل إضافة طبقة رقيقة من الطلاء التي توفر ملمسًا ناعمًا ومشابها إلى الجلد الصناعي.

وتضمن الكاميرا الخلفية للهاتف صورا ذات جودة بفضل دقة عالية الوضوح، بالإضافة إلى حساسية لا تضاهى للضوء بفضل فتحة f / 1.8 (كلما كان عدد F صغيرا، كلما كانت مساحة التقاط ضوء العدسة كبيرا). إذ يمكن أن يسمح بضوء إضافي بنسبة 50% مقارنة بنموذج الجيل السابق. مزيد من الضوء يعني تحسين جودة الصورة بشكل ملحوظ، حتى في البيئات المظلمة والمضاءة بشكل خافت. كما أصبح التركيز وخفض الضوضاء والوضوح والسطوع أفضل بكثير.

وعلى الرغم من حجمه المدمج، يتمتع هذا الهاتف الذكي ببراعة صوتية قوية. يمكن لمكبر الصوت الذكي ذو الجهد العالي (11 فولت) زيادة حجم الصوت حتى 6 ديسيبل (بناءً على البيانات التي تم الحصول عليها من التجارب في مختبرات هواوي). فضلا على أن أقصى حجم صوت لهذا النموذج هو أعلى بنسبة 30% من طراز الجيل السابق. بالإضافة إلى ذلك، فإن هاتف Y6 Prime 2019 قادر على إنتاج صوت محيطي على طراز الاستوديو، وهو تجربة موسيقية غامرة تمامًا.

وتتوفر خاصية التعرف على الوجه على هاتف هواوي الجديد، مما يسمح بإلغاء قفله في لمح البصر.

وتم تجهيز هواوي Y6 prime 2019 ببطارية 3020 مللي أمبير (القيمة النموذجية). وبفضل تكنولوجيا توفير الطاقة الذكية الحاصلة على براءة اختراع من هواوي، يتمتع هذا الموديل باستقلالية بطارية أطول.

وتظهر تجارب مختبرية لهواوي أن الهاتف قادر على العمل لمدة 10 ساعات مع ربط شبكة 4G. ويمكن أيضًا استخدامه للاستماع إلى الموسيقى باستمرار لمدة 73 ساعة أو مشاهدة مقاطع الفيديو لمدة 16 ساعة.




تابعونا على فيسبوك