"سيتي كلوب" تشرع في خطة تطوير استثنائية للسنوات الثلاث المقبلة

الصحراء المغربية
الخميس 07 مارس 2019 - 14:16

تعتزم مجموعة سيتي كلوب الشروع في خطة تطوير استثنائية للسنوات الثلاث المقبلة، بعد دخول مستثمرين جدد في رأسمالها. وهو تغيير استراتيجي سيؤدي إلى الرفع من عدد المراكز إلى 120 مركزا نهاية هذه السنة.

وقد بدأت المجموعة في هذا التحول بداية من 1 يونيو من العام الماضي. حيث تم إجراء تغييرات كبيرة، فقد قامت العديد من النوادي في المجموعة بتغييرات كبيرة وشهدت حظيرة الآليات الخاصة بها وتم تجديد جدرانها.

ولم تتوقف شبكة الأندية في النمو، واحتضنت مدن جديدة في جميع أنحاء المملكة مراكزها الأولى، ويتعلق الأمر بمدن الجديدة، وطنجة أو مدينة أكادير التي تتوفر حاليا على ناديين كبيرين افتتحت أبوابهما في نفس الوقت.

وفضلاً عن هذه التغييرات، مكنت الشراكة الجديدة LesMills الموقعة من الرفع أكثر من مستوى المدربين التابعين للمجموعة حيث أن أكثر من 90 مدربًا لدى المجموعة تابعوا تدريبًا صارمًا ما سمح لهم من الحصول في نهاية المطاف على التأهل كمدربين LesMills  وذلك من أجل ضمان استفادة أكبر لزبناء المجموعة.

يشار إلى أن مجموعة سيتي كلوب تنظم 3 أيام هي أولى من نوعها، سيتم تقديم خلالها أزيد من 10000 راقصة شرقية في 32 ناديًا التابعة المجموعة من 8 إلى مارس عروضا شيقة، من أجل أجواء رائعة على إيقاعات النوتات الشرقية، وطريقة أصلية من قبل مجموعة نوادي سيتي كلوب للاحتفال باليوم العالمي للمرأة والاحتفال بالنساء بطريقتها الخاصة. وسيكون هذا الاحتفاء رقما قياسيا عالميا.

هذا العام، يتميز يوم المرأة بالبهجة والخفة والمزاج الجيد والرقص والموسيقى. ولن يكون الاحتفال بالمرأة مقتصرا على يوم واحد بل 3 أيام، سيتم تخصيصها لهذا الغرض من خلال نوادي المجموعة الـ32 في العديد من مدن المملكة.

 




تابعونا على فيسبوك