"أليانز المغرب" تطرح حلولا جديدة للتأمين على الحياة

الصحراء المغربية
الأربعاء 06 فبراير 2019 - 12:33

أطلقت "أليانز المغرب"، التابعة لشركة أليانزSE، رائد عالمي في مجال التأمين، عرضين جديدين بسوق التأمين على الحياة، ويتعلق الأمر بـ "أليانز امتياز لتقاعد المقاولات، وأليانز امتياز للتقاعد الفردي".

وبحسب المعلومات التي توصلت بها "الصحراء الغربية"، فإن الشركة تسعى من وراء طرح هذين العرضين لإتاحة الفرصة للمؤمن لهم من الاستفادة من الامتيازات الضريبية المخصصة للعقود طويلة الأجل، دون الانشغال بالأمور غير المتوقعة والطارئة التي يمكن أن تواجههم أثناء مدة سريان العقد.

وتتيح الحلول الجديدة الاستفادة من امتيازات استثمار مرن ذا مردودية عالية، حيث يرتكز على القدرة المالية لمجموعة أليانزSE، الحاصلة على شهادة "Double A" لستاندار آند بورز، إلى جانب تنقيط مميز صادر عن وكالات تصنيف دولية، وهو ما يعزز مكانة الشركة ويؤكد توفرها على مؤهلات كبيرة وهامة على مستوى هذه الخدمات التأمينية ذات الالتزامات طويلة الأمد.

ونقل بلاغ عن يورغ ويبير، المدير العام لأليانز المغرب، قوله "نحن مقتنعون بكون أليانز من أكبر وأهم خمس فاعلين الأكثر خبرة في مجال التأمين على الحياة، بخبرة مشهود لها في مجال الاستثمارات والاستقرار المالي. ومتأكدون من قدرتها على التموقع بشكل جيد على الصعيد المحلي للمساهمة في دينامية سوق التأمين على الحياة".

وجاء في بلاغ للشركة أن قرار شروع أليانز المغرب في تسويق خدمات التأمين على الحياة، لم يأت على خلفية فرصة مربحة في السوق المحلي، فهي تسعى لأن تصبح شريكا حقيقيا لزبنائها، والسماح لهم بعيش حياتهم بعيدا عن أي تخوف من تقلباتها، لأنهم يعلمون أن أليانز ستساندهم عندما يكونون في حاجة إليها.

"كان ينقصنا مكون أساسي في تشكيلة خدماتنا ومنتجاتنا. وقد قمنا اليوم بإطلاق عروض إمتياز للتقاعد كي نكون أكثر قربا من زبنائنا في كل لحظات حياتهم المهنية والشخصية، وهي عروض تأمينية متكاملة تتلاءم مع حاجياتهم"، يوضح يورغ ويبير.

يتيح عرض إمتياز للتقاعد، سواء الموجه للشركات أو الأفراد، تكوين رأسمال بشكل تدريجي عبر حساب شخصي للتقاعد عن طريق دفع أقساط. ويتم تكوين مدخرات بتجميع الأقساط الدورية والاستثنائية.

إلى جانب كون المبالغ المدخرة في إطار عرض امتياز للتقاعد، معفاة من الضريبة على الدخل، فالعرض يضمن توفر المبلغ المدخر في أي وقت. كما أن إدخار المؤمن لهم يتم توظيفه في استثمارات مجدية ومربحة، يشرف خبراء دوليون متخصصون من شركة أليانز على إدارتها.

وتم تصميم العرضين وفق مبدأي مرونة النجاعة المالية لا تضاهى، من أجل الاستجابة لحاجيات مختلف الزبناء.

"هناك من يسعى لإمكانية الحصول على مدخراته بشكل آني بأدنى الشروط الجزائية، وهناك من يسعى لتكوين مبلغ تقاعد على المدى الطويل"، يوضح فؤاد كنوني، مدير قطب التأمين على الحياة والصحة بأليانز المغرب. تنضاف إلى ذلك التغطيات التأمينية المتعلقة بالوفاة ورأسمال جنائزي دون الحاجة لإجراء فحص طبي.

وتقترح أليانز المغرب شروط انخراط تحفيزية مع إمكانية المغادرة الطوعية للتقاعد، بدون أي شرط جزائي، وأيضا إمكانية مواصلة تغذية حساب التقاعد بعد بلوغ 60 سنة بالنسبة للعرضين (الفردي وللمقاولات).




تابعونا على فيسبوك