"دي إتش ال إكسبرس" تحصل على جائزة أفضل رئيس تنفيذي عربي وأفضل شركة في فئة اللوجستيات

الصحراء المغربية
الثلاثاء 05 فبراير 2019 - 14:35

أعلن "دي إتش ال إكسبرس"، شركة اللوجستيات الرائدة في العالم، عن تتويجها مرتين خلال الدورة الثالثة لجائزة أفضل العرب لسنة 2018 خلال حفل Arab Best Award الذي أقيم في مراكش أخيرا.

 

خلال هذا الحفل، الذي شهد مشاركة واسعة للدول العربية في عدة فئات، أكدت شركة "دي إتش ال إكسبرس" ريادتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتفوقها في مجال الخدمات اللوجستية بهذا التتويج.

كما تم بهذه المناسبة تتويج نور سليمان الرئيس التنفيذي لشركة "دي إتش ال إكسبرس"الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كأفضل رئيس تنفيذي عربي في فئة اللوجستيات.

وبهذه المناسبة، صرح نور سليمان، قائلا "إنه لشرف كبير أن نحصل على جائزتين هامتين من هذا القبيل. هذا يدل على أننا نوفر خدمات ذات جودة عالية إلى جانب تشجيع الاستثمارات والتوسعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. سنستمر في هذا الاتجاه وسنواصل تطورنا لتعزيز ريادة "دي إتش ال إكسبرس" من أجل تحقيق متطلبات موظفينا وزبنائنا وشركائنا".

للإشارة فإن "دي إتش ال إكسبرس" المغرب حازت السنة الماضية على شهادة "أفضل مشغل برسم 2019"، التي تمنحها مؤسسة Top Employer، وهي هيئة للتصديق الدولي متخصصة في جودة ظروف العمل. هذا التصنيف، الذي يغطي 116 دولة، أكد على الأهمية الخاصة التي توليها دي إتش ال إكسبرس" المغرب لإسعاد موظفيها والإرتقاء بهم.

وربطت "دي إتش ال إكسبرس" التي انطلق نشاطها بالمغرب منذ أزيد من 30 عاماً، علاقة وطيدة مع شركائها وزبنائها بفضل جودة شبكتها العالمية والتزام ومهنية موظفيها البالغ عددهم 380 موظفًا. منذ سنة 2010، ضاعفت "دي إتش ال إكسبرس" من رقم معاملاتها، من طاقاتها التشغيلية ومن موظفيها ووكالاتها. وتهدف الشركة إلى بلوغ 25 وكالة في أفق سنة 2020 وجعل عرض خدماتها أكثر قربا من عملائها بالمغرب.

وتتطلع "دي إتش ال إكسبرس" خلال السنوات القادمة لتعزيز الاستثمارات لضمان أفضل معايير الصناعة لشركائها وتعزيز مكانتها على المستويين المحلي والعالمي عبر مواكبة   آخر التطورات والحرص على تحفيز وتنمية المهارات لرأس المال البشري.

 




تابعونا على فيسبوك