عرض "بي إم دبليو" الفئة 8 كوبيه خلال المهرجان الدولي للفيلم

الصحراء المغربية
الإثنين 03 دجنبر 2018 - 10:04

أوردت "سميا" المستورد الحصري لعلامة "بي إم دبليو" أنها ستكشف في عرض أول وغير مسبوق أمام ضيوف الدورة 17 للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، سيارتها الجديدة BMW الفئة 8 كوبيه. ويمثل هذا الموديل من خلال تصميم فريد وملامح تلهم بأعلى درجات الدينامية، تحالفا راقيا بين الفخامة والروح الرياضية. وتأتي سيارة بي إم دبليو الفئة 8 بمثابة خطوة كبيرة إلى الأمام في السباق إلى التطور والتقدم.

وتماشيا مع توجهاتها الاستراتيجية والتزامها تجاه الفن السابع، تنضم "سميا" بالمغرب، كـ "ناقل رسمي" للدورة 17 للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، الذي يشكل أبرز تظاهرة مخصصة للسينما بالمغرب، وحدثا فريدا اكتسب سمعة وصورة مرموقتين في العالم العربي وعلى الصعيد الدولي.

وتؤكد "سميا" من خلال هذه الشراكة المتميزة مع المهرجان الدولي للفيلم لمراكش، إرادتها الراسخة في المساهمة في إشعاع صورة المغرب بالخارج.

وخلال فترة تنظيم هذا الحدث، ستضع BMW الناقل الرسمي للمهرجان الدولي للفيلم، رهن إشارة المهرجان أسطولا مهما من السيارات، يتكون من أرقى موديلاتها والكثير من جديد هذه العلامة، ومنها على وجه الخصوص BMW  X4 الجديدة، وBMW الفئة 7 الهجينة، لنقل نجوم السينما في أجواء تمتزج فيها الفخامة والراحة والرفاهية.




تابعونا على فيسبوك