"يونيفير ديجتال" يدشن متجره الثاني بالدارالبيضاء ويعلن طرحه لآخر صيحات الآيفون

الصحراء المغربية
السبت 17 نونبر 2018 - 11:05

أعلنت أمال موقيت، المديرة العامة لشركة Univers Digital، الفاعل الرئيسي في التكنولوجيات الجديدة في المغرب، والقوية بخبرة تزيد عن 14 سنة في هذا القطاع، عن افتتاح متجر ثان مقابل القطب المالي للدارالبيضاء.

وأضافت في ندوة صحفية، نظمت يوم الجمعة الماضي بالدارالبيضاء، أن هذا التدشين يشكل فرصة لإطلاق البيع في المغرب للهواتف الذكية الجديدة لعلامة آيفون، ويتعلق الأمر بـ iPhone XS وXS Max وXR.

يعد يونفير ديجتال الفاعل الوحيد المتخصص في الدار البيضاء في آبل وكل منظومة عرض منتجات هذه العلامة.

وقالت أمال موقيت "إن يونيفير ديجتال المعروفة بمتجرها الأول الواقع في شارع الزرقطوني في الدار البيضاء، تفتتح اليوم نقطة بيع ثانية في العاصمة الاقتصادية أنفا بشارع سيدي عبد الرحمن. ما يمثل خيارا استراتيجيا للتقرب من مركز الأعمال المستقبلي "القطب المالي للدارالبيضاء" لتكون أقرب إلى زبنائها وخدمتهم دائما بشكل أفضل".

ويتميز المتجر الجديد الذي يغطي مساحة تزيد عن 300 متر مربع، بتصميم أنيق، يحترم المعايير الدولية، لتسليط الضوء على المنتجات المعروضة ويجعل تجربة الزبناء ممتعة قدر الإمكان. وينفرد هذا المتجر بعرض أكثر تنوعًا، مع مجموعة واسعة من أجهزة Apple وبرمجياتها والأجهزة المتصلة والأجهزة الطرفية والأكسسوارات والألعاب والكاميرات ومستلزمات المعلوميات.

وأوضح أمال موقيت، أن يونيفير ديجتال توفر فضاء "حلول وخدمات"، في كل من متجريها، للترحيب بزبائنها وحل جميع مشاكلهم، سواء تعلق الأمر بالإصلاحات البسيطة في متجر البرامج، إلى تغيير الأجزاء في ورشة ـ مركز الخدمة المعتمد.

وافادت المديرة العامة لـ يونيفير ديجتال قائلة "تستند فلسفتنا حول تجربة الزبون، فنحن نقدم خدمتنا لزبنائنا الخواص والمهنيين من خلال تقديم للخدمات المناسبة لكل فئة".

واستطردت أمال موقيت قائلة "نحن نقترح مواكبة شاملة، من الاستشارة إلى خدمة ما بعد البيع، مرورا بالعديد من الخدمات المقدمة، والتي تعتبر مؤدى عنها في الخارج. وهذا من شأنه أن يسهل على زبنائنا تغيير أجهزتهم المعلوماتية والهواتف الذكية الخاصة بهم والتأكد من أن عملية الشراء لديهم تتسم بالسلاسة والنجاح قدر الإمكان".

علاوة على ذلك، تثري يونيفير ديجتال عرضها من خلال ورشات عمل تكوينية مجانية للجمهور العريض. ينظمها خبراء شركة آبل، ظهر يوم كل أربعاء وصباح يوم السبت حول مواضيع غنية ومتنوعة وترفيهية بخصوص منتجات آبل.

وكان عبده موقيت، المؤسس والرئيس العام لشركة يونيفير ديجتال ورائد العلامة التجارية أبل في المغرب منذ عام 1985، قد قام بتجهيز الصحافة الوطنية، والمطبعات، والإدارات المغربية في جميع أنحاء المملكة، بمنتجات Mac في التسعينات.

واليوم، تهدف يونيفير ديجتال إلى تطوير شبكتها من نقط البيع على الصعيد الوطني، لتصبح المرجع في مجال المعلوميات والهواتف من الطراز العالي في المغرب، وفي الوقت نفسه نقل صورة العلامة ومهارة فرقها U.D. استجابة لانتظارات المقاولات والأفراد.

وشهدت هذه الندوة تقديم عروض تقنية ضافية، حول الهواتف الذكية من علامة آيفون جد المتطورة، أبرزت أن آيفون يحتوي على المزايا الأكثر تطوراً حتى الآن، من بينها شاشة 5.8 أو 6.5 بوصة تغطي كامل سطح الجهاز، وشريحة A12 Bionic القوية وكاميرا مزدوجة ثورية.

وتمثل فئات هذه العلامة iPhone Xs و iPhone Xs Max تقدمًا كبيرًا نحو الهاتف الذكي في المستقبل. وهي مجهزة بشاشة عرض "سوبير ريتينا" فائقة الدقة بقياس 5.8 و 6.5 بوصة ، وكاميرا مزدوجة محسنة وأكثر استجابة مع قدرات صور وفيديو لم يسبق لها مثيل، بفضل أول رقاقة نانومتر بحجم 7 نانومتر في الهاتف الذكي - A12 Bionic chip مزودة بنظام الجيل الجديد العصبي - أسرع تعرف على هوية الوجه ، إلى جانب وظيفة صوت ستيريو أوسع وهيكل جديد ذهبي اللون.

وتشمل عروض يونيفير ديجيتال جميع أجهزة المعلوميات آبل وتمثل العديد من العلامات التجارية المتوفرة الراقية متجر آبل وبخصوص البرمجيات، يعتبر يونيفير ديجتال الفاعل المعلومياتي الوحيد في المغرب الذي تم اعتماده من قبل Adobe Professionals وAdobe Education في نفس الوقت. وبالتالي، فإن العلامة هي خبير في برمجيات رسومات Adobe للمقاولات والمدارس والإدارات، كما تمثل يونفير ديجتال برمجيات الهندسة المعمارية مثل Archicad وSketchup وArtlantis ومجموعة برمجيات Graphisoft بالكامل.

بالإضافة إلى ذلك، ومن أجل توسيع عروضها والاستجابة للمتطلبات المختلفة لزبنائها، يجري توقيع الشراكات مع علامات تجارية مثل إتش بي وسامسونغ.

وتقترح فرق يونيفير ديجتال خدمات مجانية متعددة. ويتعلق الأمر بالتكوين المشخص من قبل خبراء آبل، ونقل البيانات من منتج آبل أو كمبيوتر شخصي قديم إلى منتج آبل جديد، وضع بارامترات عناوين البريد الإلكتروني، وإعدادات الحوسبة وغيرها، وتثبيت البرامج، والتشغيل، والتزامن بين جميع منتجات آبل، إلخ.

وبالنسبة للزبناء المهنيين، فهم أيضا يحظون بأقصى قدر من الاهتمام من قبل فريق عمل متخصص يمتلك أكثر من 20 عامًا من الخبرة في حلول آبل. وتقدم يونفير ديجتال حلول شاملة مع إعدادات محددة، وحلول تخزين احترافية ومتطورة، وعمليات تسليم وإصلاح في الموقع وكذلك عقود صيانة لهذه الشريحة من الزبناء.

وتقترح يونيفير ديجتال في متجرها الجديد ورشات تكوين مجانية للجمهور، وتنظم هذه الأخير من قبل خبراء آبل، كل يوم أربعاء بعد الظهر، وأيضا صباح أيام السبت، وتتمحور هذه الورشات حول مواضيع غنية ومتنوعة بخصوص منتوجات آبل.

 

 




تابعونا على فيسبوك