مجموعة سيزال تفوز بطلب عروض شركة تدبير اليانصيب الوطني

الصحراء المغربية
الخميس 15 نونبر 2018 - 12:36

أعلنت مجموعة سيزال الإيطالية عن فوزها بطلب عروض شركة تدبير اليانصيب الوطني لاستغلال الألعاب، وشبكة التوزيع، والماركتينغ وتسويق المنتوجات.

وأفادت في بلاغ صحفي أن الامتياز ينص على تجهيز وتركيب وصيانة نظام جديد لتطوير الألعاب لفائدة شركة تدبير اليانصيب الوطني. واعتبارا من 1 يناير 2019، ستناط بمجموعة سيزال مهمة تدبير وتطوير محفظة الألعاب التي تضم اليانصيب والألعاب على النت والسباقات الافتراضية.

وبهذه المناسبة قال ماركو كاكافال، مدير اليانصيب بمجموعة سيزال "اعتبارا من 1 يناير 2019، سننخرط في تدبير وتطوير محفظة ألعاب كاملة ستشمل ألعاب اليانصيب، ألعاب اليانصيب الفورية، السباقات الافتراضية ، ألعاب الإنترنت وآلات اليانصيب التفاعلية"، وأضاف "نحن سعداء بالفوز بطلب العروض المهم والطموح. ومن خلال مقاربة مسؤولة ومبتكرة، سنسهم في نمو جميع المجتمعات المحلية وكذلك جميع الأطراف المعنية".

بدوره، صرح إيميليو بيترون المدير العام لمجموعة سيزال قائلا "نحن فخورون بخبر الفوز بطلب العروض"، وأضاف "لقد تمت مكافأة تميز استراتيجيتنا وقدرتنا على ربط الابتكار والكفاءات التكنولوجية، وهذا يمثل مرحلة جديدة في سياق تطوير نموذجنا للنمو المستدام والمسؤول".

يذكر أن سيزال  التي أحدثت في 1946، أول مقاولة معتمدة من قبل الدولة الإيطالية في قطاع الألعاب. وقامت دائما بدور ريادي في تاريخ إيطاليا والإيطاليين. كما تعد فاعلا رئيسيا بسوق الألعاب، وهي واحدة من أكبر عشر شركات عالمية في قطاع خدمات الدفع مع أكثر من 45،000 نقطة بيع في جميع أنحاء إيطاليا.

تضع سيزال الابتكار في خدمة المستهلكين عبر تقديم خدمات دفع مبسطة وآمنة لفواتير الخدمات ، وتعبئة الهاتف المحمول ، وبطاقات السحب الآلي المدفوعة مسبقاً، إلى غير ذلك. 

منذ إنشائها ، ركزت سيزال دائما على المسؤولية الاجتماعية. التزامها في مجالات التعليم والثقافة والرياضة والعلوم مجسد في برنامج شامل مع المشاريع التي تعزز المواهب والابتكار والبحث. ويعتبر برنامج الرهان المسؤول لسيزال ، والذي تم المصادقة عليه من قبل هيئات دولية مستقلة رئيسية ، أحد الركائز الأساسية لاستراتيجيتها للاستدامة الاجتماعية.

 

 




تابعونا على فيسبوك