هواوي تطرح Y9 2019 بالمغرب

الصحراء المغربية
الجمعة 09 نونبر 2018 - 10:54

أعلن ياسين الخباز، مسؤول التسويق والعلاقات العامة بهواوي المغرب، أن طرح هواوي Y9 2019 بالمغرب، جاء في إطار مواصلة تقديم الاستجابة لانتظارات الشباب من حيث التصوير والديزاين، مؤكدا ذلك بقوله "إن هذا الجهاز يتسم بالأناقة والسخاء ولا مثيل له في السوق. وتعزز هذا التفرد ميزات لا تصدق بسعر في المتناول جدا".

وأبرز، أن هواوي التي تحتل حاليا المرتبة الثانية في لائحة مصنعي الهواتف عالميا بعد سامسونغ، تعتزم هذه السنة بلوغ حجم مبيعات يصل إلى مليوني وحدة من الهواتف الذكية في العالم. وأشار إلى أن المسار الناجح لسلسة Y، إضافة إلى التفوق الذي حظيت به سلسلة "ميت" من قبيل "ميت 20 برو" وغيرها، تعزز طموحات الشركة التي تراهن باستمرار على الجودة والدقة العاليتين بسعر في المتناول.

وفي معرض تقديمه للخصائص التقنية لهذا المولود الجديد من فئة Y لهواوي، في إطار لقاء صحفي عقد بالدارالبيضاء، قال ياسين الخباز أن هذا الهاتف الذكي يتميز بشاشة عملاقة من 6.5 بوصات، وأربع عدسات، وبطارية 4000 مللي أمبير، مضيفا أن هذا الجهاز يتألق، كذلك، من خلال تصميم مبتكر وشريحة كيرين 710، وكلها مميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي حسب مسؤول التسويق والعلاقات العامة بهواوي المغرب. 

وبهذه المناسبة، قال ياسين الخباز "بفضل تكثيف الحد الأقصى من التكنولوجيات في الجهاز وسعره المخفض، حدد في 2599 درهما فقط، فإن Y9 الجديد هو الهاتف الذكي الأكثر نجاحًا في سلسة Y المتألقة باستمرار. وهو أيضًا ثورة مصغرة توضح نهج هواوي في المغرب وبالعالم، من أجل المزيد من دمقرطة الوصول إلى الابتكار لأكبر عدد ممكن".

ويخلف الهاتف الجديد هواوي Y9 2019   المتوفر بداية من 10 نونبر الجاري، نسخة 2018 من هذه السلسة، من خلال المراهنة أكثر فأكثر على التفرد من خلال وظائف مبتكرة عديدة.

ويعد هواوي Y9 المزود بـ 4 عدسات ضبط تلقائي للصورة مع فلاش LED (كاميرا مزدوجة أمامية من 16 + 2 ميغابيكسل و13 + 2 ميغابيكسل خلفية أخرى)، مُرَكزا من القوة: فهو يوفر صورة ذات جودة تتجاوز جميع المعايير التي تم التوصل إليها في هذه الصناعة حاليا.

وبهذه المناسبة صرح، أيضا، صرح مارتن سونزهيمنغ، المدير العام لهواوي المغرب قائلا "مهما كانت الميزة التي تبحثون عنها، فإن Y9 الجديد هو قفزة استثنائية مقارنة مع نسخته السابقة. وهذا يعتبر بكل المقاييس تتويجا من حيث التكنولوجيا والتصميم، ونحن سعداء جدا لتقديمه اليوم في المغرب. إننا واثقون من قدرته على تلبية متطلبات المستهلكين الذين يرغبون في الحصول على جهاز موثوق به وبأسعار في المتناول، إنه وبكل إيجاز هاتف ذكي قادر على تقديم أفضل ما في الصور والذاكرة والبطارية ". 

 

 




تابعونا على فيسبوك