مجموعة التجاري وفابنك تكرس موقعها كبنك مبتكر

فضاءات الخدمات البنكية الحرة مكسب جديد يحظى بترحيب واسع من قبل زبنائها

الصحراء المغربية
الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 14:17

سيرا على نهجها المتواصل منذ 2017، المتمثل في تطوير عرضها من الخدمات البنكية عن بعد وتجهيز أهم فروعها البنكية بفضاءات "إكسبريس بنك" التي تعرض الخدمات البنكية الحرة في إطار متكامل، نظمت مجموعة التجاري وفابنك لقاء داخل وكالتها "مدار الرياضة" "رون بوان دي سبور" بالدارالبيضاء، التي تتوفر على فضاء للخدمات البنكية الحرة، لفائدة زبنائها ووسائل الإعلام، للتعريف بهذا الجديد وتشكيلة المزايا التي يقدمها.

وأوضح مسؤولون من مجموعة التجاري وفابنك، أن هذه الخدمات، تأتي في سياق عصرنة البنك، وخلق المزيد من القنوات التي تمنح للزبون إمكانيات ومنتوجات متعددة وتشكيلة من الوظائف الواسعة التي تستجيب لحاجياته.

وأضاف هؤلاء، أن هذه الاستراتيجية الواعدة تعتبر جزء من برنامج رقمنة البنك الذي انطلق منذ سنوات، لتمكين الموظفين من الوقت الكافي لتقديم الاستشارة والمواكبة.

وتميزت هذه المناسبة، بتقديم العديد من الزبناء لشهادات ركزوا خلالها على نجاعة هذا التوجه، وما يتيحه من إيجابيات خاصة على مستوى اقتصاد الوقت، وإمكانية الولوج إلى هذه الخدمات طيلة أيام الأسبوع.

وتتميز هذه الفضاءات الآمنة بمواقيت عمل واسعة ومرنة، وذلك طيلة أيام الأسبوع، من الساعة السابعة صباحا إلى التاسعة ليلا، وداخل هذه الفضاءات، تعرض الشبابيك الآلية البنكية على زبنائها خدمات متنوعة، لاسيما إيداع النقود، وإيداع الشيك وعمليات الصرف. وللإشارة، فقد تم استخدام فضاءات الخدمات البنكية الحرة منذ دجنبر 2016 بالدارالبيضاء.

وبغية مساعدة زبنائها على التكيف مع هذه الخدمات الجديدة، تم وضع موجه رهن إشارتهم طيلة أيام افتتاح الوكالة.

ولحدود اليوم، يجري العمل في 50 فضاء للخدمات البنكية الحرة في 20 مدينة بالمغرب، وفي أفق متم سنة 2018، سيصل عددها إلى 100 فضاء للخدمات البنكية الحرة، ما يعزز موقع التجاري وفابنك كمجموعة بنكية مبتكرة من خلال نجاحها في برنامج التحول الرقمي ورفع رهان حداثة الخدمات على نطاق واسع في مجموع ربوع المغرب.




تابعونا على فيسبوك