الفاعل الاتصالاتي يعلن عن إطلاق النسخة الثانية من جولته الوطنية لدعم التحول الرقمي

إنوي والغرفة الفرنسية للتجارة والصناعة يلتقيان بالمقاولين المغاربة

الصحراء المغربية
الأربعاء 03 أكتوبر 2018 - 11:13

بصفته فاعلا أساسيا في التحول الرقمي، وفي إطار استراتيجيته "الإنترنت للجميع" يلتزم إنوي الفاعل الاتصالاتي الشامل بتحسين ربط المقاولات المغربية، ومدها بالحلول التكنولوجية الملائمة ومواكبتها يوميا لإنجاح هذا المسار.

في هذا الإطار، أطلق "إنوي"، أمس الثلاثاء، ومرة أخرى وبشراكة مع الغرفة الفرنسية للتجارة والصناعة بالمغرب دورة جديدة من ملتقى المقاولات تحت شعار "معا لإنجاح تحولكم الرقمي".

وأوضحت المداخلات التي تمت في إطار ندوة صحفية احتضنها مقر غرفة التجارة والصناعة الفرنسية، أن الأمر يتعلق بجولة وطنية ستمكن خبراء في التحول الرقمي من لقاء المقاولين وأرباب المقاولات في سبع مدن مغربية، وهي وجدة، الرباط، طنجة، أكادير، مكناس وفاس. وذلك بهدف تحسيسهم بأهمية الشروع في هذا التحول لتحسين مردوديتهم وتنافسيتهم، وأيضا، مواكبتهم للحصول على الآليات الضرورية وتبني السلوكات المطلوبة لتحقيق هذا التحول.

وبخصوص الجولة الأولى التي جرت فعالياتها برسم سنة 2017، فقد مكنت من إثارة الانتباه إلى رهانات التحول الرقمي والتعريف الدقيق لهذا المفهوم، وفي هذا السياق قال وسيم العروسي، مدير التسويق للمقاولات بـ إنوي "نتوق هذه السنة إلى الانتقال إلى مرحلة أخرى من خلال مساعدة المقاولين على دعم مقاولاتهم بمخططات عمل ملموسة ".

 

 




تابعونا على فيسبوك