كاميليا باتريك مديرا عاما جديدا لفندق كنزي تاور

الصحراء المغربية
الإثنين 01 أكتوبر 2018 - 13:25

في إطار تعزيز حضورها بقطاع الصناعة الفندقية بالمغرب، عززت مجموعة كنزي للفنادق طاقم وحدتها الفندقية "فندق كنزي تاور"، من خلال تعيين كاميليا باتريك، مديرا جديدا له.

ويعتبر كاميليا باتريك البلجيكي الإيطالي الجنسية مهنيا مشهود له بالكفاءة في مجال التدبير الفندقي، وإتقانه للغات الفرنسية والإنجليزية والإيطالية، وقدرته على الحديث بكل من العربية والإسبانية. كما يعد باتريك عضوا في أكاديمية الطبخ الفرنسية، وحاز المدير العام الجديد لفندق كنزي تاور على عدد من جوائز الاستحقاق المهني خلال التجربة التي جعلته ينتقل بين أرقى المؤسسات السياحية بأوروبا وروسيا والخليج العربي، والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويضم المشوار المهني لـ كاميليا باتريك العديد من المحطات التي قادته لتولي مسؤوليات تسييرية بعدد من المؤسسات الفندقية الشهيرة من قبل روال توليب سانتر بطنجة، واللوفر أوطيل ـ غولدن توليب المغرب بالدارالبيضاء، وميركور بلو بيي روبينسك بروسيا، وراديسون بلو ريزورت تالا بالأردن، وراديسون بلو ريزورت طابا بمصر، ورادسون بلو بدبي بالإمارات العربية المتحدة، وفندق المنصور الذهبي المرينيين بالدارالبيضاء، وميرديان القاهرة، وشيراتون الجيزة بمصر دائما، ووحدات سياسية مرموقة ببلجيكا.

وتعد مجموعة كنزي للفنادق أول فاعل فندقي مغربي يوفر خدمات تستجيب للمعايير الدولية والاحترافية من مستوى عال يعكس أهمية الصناعة الفندقية بالمغرب، وتتوفر مجموعة كنزي على 10 فنادق بكل من الدارالبيضاء، ومراكش، وأكادير، والراشيدية، وورزازات.

وللإشارة، فقد حاز "فندق كنزي تاور"، مؤخرا، على "شهادة التميز 2018"، من قبل "تريب أدفايزر" الذي يسلط الضوء باستمرار على آراء متميزة للمسافرين.

 

 

                                                                                                                                    

 

 

 

 

 

 

 

 




تابعونا على فيسبوك