كنزي سيدي معروف يحصل على جائزة "المفتاح الأخضر"

الصحراء المغربية
الخميس 06 شتنبر 2018 - 12:59

حاز فندق "كنزي سيدي معروف" على علامة "المفتاح الأخضر" label Clef Verte هذه السنة، اعترافا وتتويجا لالتزامه الكامل بنهجها البيئي الديناميكي الفعال الذي أفرز نتائج مهمة.

وأطلقت هذه الجائزة من قبل مؤسسة التربية من أجل البيئة سنة 2002. ويعد هذا التتويج مع 2400 مؤسسة حائزة عليه في 53 بلدا، العلامة الأكثر تمثيلية وحضورا وأهمية في العالم. كما تحظى هذه الجائزة بدعم برنامج الأمم المتحدة للبيئة (PNUE) ، وأيضا، من قبل المنظمة العالمية للسياحة.

وقررت مؤسسة التربية من أجل البيئة  (FEE)، منح المؤسسة الفندقية "كنزي سيدي معروف" جائزة "المفتاح الأخضر" برسم دورة 2018 ـ 2019، مشيدة في الآن ذاته بمجموع فريقه على التزامه واهتمامه المتزايد بحماية البيئة وتطوير السياحة المستدامة.

في المغرب، حيث تم إدراجها من قبل مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة في عام 2007، تُمنح العلامة كل عام من قبل هيئة تحكيم مستقلة تتألف من خبراء في مجال السياحة. وتتكون هذه الهيئة من وزارة السياحة، والمكتب الوطني المغربي للسياحة، والفدرالية الوطنية للصناعة الفندقية، والوزارة المنتدبة لدى وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة، المكلفة بالبيئة، والمكتب الوطني للماء والكهرباء، ووكالة تنمية الطاقات المتجددة، والمديرية العامة للجماعات المحلية.

ويعد فندق "كنزي سيدي معروف" الوحدة الفندقية العاشرة في مجموعة كنزي للفنادق، وتعتبر هذه الأخيرة أول فاعل فندقي مغربي يوفر خدمات تستجيب للمعايير الدولية والاحترافية من مستوى رفيع يعكس أهمية الصناعة الفندقية بالمغرب، وتتوفر مجموعة كنزي على 10 فنادق بكل من الدارالبيضاء، ومراكش، وأكادير، والراشيدية، وورزازات.

ويقع كنزي سيدي معروف، على مسافة قريبة من المطار الدولي محمد الخامس، وهو عبارة عن فضاء يجمع بين الراحة وعالم الأعمال، واعتمد في التجهيز الداخلي لهذه الوحدة السياحية.

ودائما في إطار تألق "فندق كنزي تاور"، حاز هذا الأخير على "شهادة التميز 2018"، من قبل "تريب أدفايزر" الذي يسلط الضوء باستمرار على آراء متميزة للمسافرين.

ويذكر، أن شهادة التميز 2018، هي عبارة عن جائزة تكرس انتظام الآراء الجيدة التي يتم التعبير عنها على "تريب أدفايزر" أكبر موقع إلكتروني للأسفار عبر العالم. وتعتبر هذه الجائزة تعبيرا عن رضا الزبناء على الخدمات المقدمة إليهم.

 

 




تابعونا على فيسبوك