سندباد تفتتح فضاء جديدا كلف استثمارا إجماليا بقيمة 12 مليون درهم

الصحراء المغربية
الأربعاء 25 يوليوز 2018 - 12:41

تعزز قطاع السياحة والترفيه، اليوم الأربعاء، باستثمار جديد بقيمة 12 مليون درهم، هم توسع حديقة سندباد مجالاتها الترفيهية من خلال افتتاح كارتينغ من الجيل الجديد.

وتبلغ المساحة الإجمالية لهذا الكارتينغ ما يناهز 15000 متر مربع ويبلغ طول مساره 800 متر وعرضه 7 أمتار، تم إنجازه بالقرب من مدخل الحديقة ويمكن الولوج إليه بسهولة من الكورنيش. تم تخصيص ضمن هذا المسار سيارات كارتينغ للصغار ستكون تحت تصرفهم كما تم توفير سيارات سباق كبيرة ذات مقعدين.

وأفاد بلاغ توصلت "الصحراء المغربية" بنسخة منه، أنه تم اقتناء جميع سيارات الكارت من صوديكارت، وهي شركة فرنسية رائدة في هذا القطاع، ذات الجودة والسلامة المضمونتين.

تم إنجاز الكارتينغ الجديد طبقا لمعايير احترافية. يجمع تخطيط المسار بين المنعطفات الضيقة والخطوط المستقيمة لاختبار قدرات السائقين، ويتم ضمان السلامة عن طريق تجهيزات خاصة تم تصميمها من قبل الرائد العالمي في حماية المسارات كما يتم تحديد المسار من خلال وضع إشارات أرضية بمواصفات عالمية. يتوفر الكارتينغ على كافتيريا وفضاء خاص لتقديم الشروحات الأولية، ومنصة مرتفعة للزوار.

من خلال الكارتينغ، تقترح حديقة سندباد نشاطا جديدا لساكنة مدينة الدار البيضاء يستجيب لمتطلبات الزبائن مع ضمان قوة الإثارة ولحظات المشاركة المكثفة.

وبهذا تؤكد حديقة سندباد تموقعها كفضاء ترفيهي متكامل وسط مدينة الدار البيضاء وأكبر حديقة ألعاب في المغرب مع مجموعة واسعة ومتنوعة من الأنشطة الترفيهية.

احتراما للمقاييس والمعايير الدولية وحفاظا على البيئة، تم انجاز حديقة سندباد التي تعتبر أكبر حديقة بالمغرب، تتواجد بكورنيش الدار البيضاء وتضمن للصغار والكبار فضاء ترفيهيا بأكثر من 20 لعبة مثيرة، وحديقة حيوان تضم أزيد من 150 حيوان من أربعين نوعا مختلفا إضافة إلى المطعمة المتنوعة.

 




تابعونا على فيسبوك