مجموعة التجاري وفابنك تتألق في حفل تسليم جوائز "أوروموني"

الصحراء المغربية
الثلاثاء 17 يوليوز 2018 - 12:59

حازت على جائزتي "أفضل بنك في المغرب" و"أفضل بنك للمقاولات الصغيرة والمتوسطة والصغرى بإفريقيا"

حازت مجموعة التجاري وفابنك على جائزة "أفضل بنك في المغرب"، إضافة إلى جائزة "أفضل بنك للمقاولات الصغيرة والمتوسطة والصغرى بإفريقيا"، اللتان سلمتا للمجموعة بمناسبة حفل جوائز التميز "أوروموني أواردز 2018" الممنوحة من قبل المجلة البريطانية المرموقة "أوروموني"، االمرجع الدولي للأسواق المالية في العالم منذ 1992.

وأفادت المجلة أن مجموعة التجاري وفابنك شهدت سنة متميزة من النمو وتفردت بفضل أداء مالي قوي مكنها من الرفع الواضحة لمداخيلها، وأصولها، إلى جانب توسيع امتداداتها الجغرافية، خاصة بإفريقيا، كما أشادت المجلة بقدرة المجموعة على التكيف مع الإجراءات التنظيمية والقانونية المعمول بها والظروف المتغيرة التي تكون صعبة في بعض الأحيان، إلى جانب نجاح المجموعة في الاستجابة لكل متطلبات وتطلعات زبنائها.

كما خلصت مجلة "أوروموني" إلى أن مجموعة التجاري وفابنك، تمكنت من خلال مجهوداتها من تحقيق أهدافها الاستراتيجية في مجال الابتكار، والميدان الرقمي من خلال تطوير أنظمة جديدة للأداء الإلكتروني، إلى غير ذلك.

وبخصوص جائزة أفضل بنك للمقاولات الصغيرة والمتوسطة والصغرى الجهة، أكدت المجموعة مرة أخرى التزامها الواضح تجاه حاجيات المقاولات الصغيرة في غضون 12 شهرا الأخيرة، وذلك في مجال التمويل، والاستشارة، والمبادرة التجارية، وتدبير الخزينة والنمو.

وتعمل مجلة "أوروموني" منذ 50 سنة على تغطية مجالات نمو الاقتصاد العالمي. وخلال 12 شهرا الأخيرة شملت هذه التغطية لقاءات مع أزيد من 100 رئيس مدير عام للبنوك، ووزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية من مختلف أنحاء العالم.

وتعتبر جوائز أوروموني للتميز، مرجعا للبنوك ورجالاتها. وتم إحداث هذه الجوائز سنة 1992، وكانت الأولى من نوعها في القطاع البنكي العالمي.

وبرسم السنة الجارية تلقت أوروموني 1500 طلب المشاركة في هذه المنافسة التي تتوج بمنح 20 مكافأة عالميا، وأزيد من 50 جائزة جهوية وجوائز أفضل البنوك في 100 بلد. وتمنح هذه الجوائز عقب تقييم صارم لأداء البنوك المشاركة في هذا البرنامج.

 

 




تابعونا على فيسبوك