تترباك تعين فيليب دلوش مديرها العام الجديد لمنطقة المغرب العربي

الصحراء المغربية
الأربعاء 04 يوليوز 2018 - 12:23

أعلنت تترباك، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول معالجة وتعبئة الأغذية عن تعيين السيد فيليب دلوش، مديرا عاما مسؤولا عن المنطقة المغاربية.

دلوش، فرنسي الجنسية، قضى أهم محطات مشواره المهني بتترباك، منذ 1995 بفرنسا، ثم أمريكا الجنوبية، وأفريقيا الجنوبية والغربية. ويتوفر دلوش على دراية عالية بطبيعة السوق المغاربية، حيث شغل منصب مدير التسويق بالمغرب العربي ومدير تجاري مسؤولا عن المغرب من 2003 إلى 2008.

وفي تعليقه على هذا التعيين صرح فيليب دلوش قائلا "إن المنطقة المغاربية تعتبر جهة في أوج النمو وتتمتع بقدرات هائلة. سنعمل على مواصلة وتعزيز مواكبة شركائنا وزبائننا في مشاريعهم، كما سنعمل، أيضا، على دعم ريادة المنطقة. وسنقوم بذلك من خلال الابتكار، الذي يشكل العنصر الأساسي ضمن سلسلة القيمة المضافة التي تحققها مجموعة تترباك". وأضاف "أنا سعيد بعودتي مرة أخرى إلى هذه المنطقة التي أعرف جيدا ولي ذكريات رائعة فيها."

دلوش، البالغ من العمر 56 سنة، مهندس خريج المدرسة الوطنية العليا للمعادن بفرنسا، وهو متزوج وأب لطفلين.

وتعد تترباك شركة رائدة عالميا في مجال معالجة الأغذية وحلول التغليف. فهي تعمل بتعاون وثيق مع زبائها ومورديها، وتقدم منتجات آمنة ومبتكرة وصديقة للبيئة تلبي احتياجات مئات الملايين من المستهلكين في جميع أنحاء العالم كل يوم. تتواجد في أكثر من 170 دولة ولديها أكثر من 24000 موظف في أكثر من 85 دولة، وتؤمن تترباك بالريادة الصناعية المسؤولة، وننتج نموًا مربحًا ومتناغمًا مع نهج التنمية المستدامة، يعكس شعارها "نحمي كل ما هو جيد" التزامنا بضمان سلامة وتوافر المنتجات الغذائية التي تقوم بمعالجتها وتغليفها في العالم بأسره.

تترباك و"نحمي كل ما هو جيد" هما علامتين مسجلتين لمجموعة تترباك.




تابعونا على فيسبوك