"موروكو مول" يطلق الدورة الرابعة لمهرجان التسوق

الصحراء المغربية
الجمعة 29 يونيو 2018 - 13:49

أعلن موروكومول عن إطلاق الدورة الرابعة لمهرجان التسوق. وتشكل هذه التظاهرة هذا العام، ومرة أخرى، موعدا احتفاليا وفنيا. وسيتم الاحتفاء بهذه المناسبة بالبرازيل والمكسيك وفنزويلا والأرجنتين وكوبا وبلدان أخرى، من أمريكا اللاتينية من خلال مختارات من التظاهرات والتنشيط المتميز

وأفاد مسؤولو المركز التجاري خلال ندوة صحفية نظمت بالمناسبة أن موروكومول، يفخر بأن يكون أول وجهة للتسوق في أفريقيا، وهو يستقبل سنويا ملايين الزوار البيضاويين والسياح المغاربة والأجانب، وفي 2017،  بلغ عدد زواره أزيد من 19 مليون شخص. وأكدوا أن مهرجان التسوق لهذه السنة سيقدم تجربة فريدة من نوعها مليئة بالألوان اللاتينية من 28 يونيو إلى 12 غشت، حيث سيتم اقتراح عروض موسيقية من كل بلد في أمريكا اللاتينية، واستعراضات للرقصات التي تعكس تقاليد كل بلد على حدة، والفنون البهلوانية، والكابويرا، والموسيقى، بالإضافة إلى خصائص المطبخ ، بحيث يمكن للجميع اكتشاف هذه الثقافات الرائعة والودية.

كل أسبوع سيشكل فرصة لاكتشاف بلد مختلف من أمريكا الجنوبية في زخرفة خلابة. وسيتنافس المغنون والراقصون والأكروبات ومجموعات الفنانين الذين يرتدون الأزياء الجميلة والخلابة التي تعكس الإبداع والمواهب لتكريم بلدانهم وتقديم مشهد لا ينسى للزوار. هذه الرحلة من الحواس التي بلورها موروكومول هدفها التعريف ببلدان أمريكا اللاتينية من خلال أفضل ما تحبل به ثقافاتهم.

وأعطيت انطلاقة هذا الحدث، يوم الخميس الماضي مع إطلاق موسم التخفيضات الصيفية والذي يتيح لزوار المول الاستفادة من خصومات استثنائية على أزيد من 350 علامة وطنية ودولية.

ومن المقرر أن يكون الاحتفال السنوي بعيد العرش فرصة للالتقاء لمشاهدة الألعاب النارية، حيث ستومض النجوم أيضا في السماء كما في أعين الزوار الذين سيجتمعون خلال الاحتفالات.

 

ولاختتام موسم الاحتفال سيكون زوار موروكو مول على موعد مع الفكاهة والهزل من خلال عروض حصرية يقدمها فنانون موهوبون.




تابعونا على فيسبوك