"بوكيت.ما" موقع إلكتروني جديد مغربي 100 ٪ مع الأداء المباشر بالفندق

الصحراء المغربية
الجمعة 29 يونيو 2018 - 11:49

أطلقت مجموعة مونارك ترافل، التي راكمت تجربة كبيرة تمتد لسنوات في قطاع السياحة والسفر، بالتعاون مع شركتها الفرعية ويب سينيرجي ترافل، رسميا Bookit.ma، وهو موقع إلكتروني جديد لحجز الفنادق عبر الانترنت يرتكز على نموذج عمل جديد. وقد تم تطوير هذا الحل المبتكر للاستجابة لمتطلبات المستهلكين المغاربة.

وبهذه المناسبة صرح الرئيس المدير العام لمجموعة مونارك ترافيل، علي بن عدو، أول أمس الأربعاء قائلا "لقد قمنا بدراسات كشفت على أن المستهلك المغربي كان مترددًا في الأداء عبر الإنترنت وبواسطة البطاقات البنكية. ولكن Bookit.ma جاء بالحل على غرار بعض المنصات الأجنبية التي تسمح بالأداء المباشر بالفندق".

وأضاف علي بن عدو في لقاء صحافي عقد بالدارالبيضاء، أنه قبل ثماني سنوات، تم بالفعل تنفيذ 34٪ من حجوزات الفنادق عبر الانترنيت، ومن المتوقع أن يرتفع هذا الرقم ليصل إلى + 70٪ بحلول عام 2020. وأضاف أنه للتكيف مع أنماط الاستهلاك الجديدة، قامت مونارك ترافيل بإطلاق قسم رقمي مخصص للمستهلكين المباشرين "بي 2 سي" ووكالات الأسفار المغربية "بي 2 بي" مع الدفع بالدرهم كحل أمثل.

وأفاد بن عدو أنه بعد أن وصل هذا القسم الرقمي إلى قمة النضج عقب ست سنوات من التطوير، تحول ليصبح شركة مستقلة تدعى ويب سينيرجي ترافيل. وسرعان ما تبينت ضرورة تطوير موقع الكتروني بوكيت.ما لتلبية الطلب المتزايد.

وقال علي بن عدو "لطمأنة الزبناء حول سرية بياناتهم الشخصية المقدمة، يستخدم بوكيت.ما الإجراءات والنظم المهنية اللازمة، ناهيك عن شهادة PCI-DSS في مراحلها النهائية".

وتتيح بوكيت.ما للزبناء المغاربة من الآن فصاعدا إمكانية الحجز في أكثر من 300 فندق، شقق فندقية، إقامات، نوادي ورياضات (3 *، 4 * و5 *) والحجز عبر الإنترنت مع الأداء المباشر في الفندق.

تضع بوكيت.ما تحت تصرف المواطنين خيارات غنية ومتنوعة. وبهذا أصبحت تتموضع منذ الآن كفاعل رئيسي للحجز عبر الإنترنت في المغرب وتهدف إلى أن تصبح رائدًا في هذا المجال بسرعة كبيرة.

 

 

 




تابعونا على فيسبوك