تجديد علامة المسؤولية الاجتماعية للمقاولة الممنوحة من قبل الاتحاد العام لمقاولات المغرب لفائدة مجموعةA3

الصحراء المغربية
الأربعاء 16 ماي 2018 - 12:02

حازت مجموعة A3 للمرة الثانية على علامة المسؤولية الاجتماعية للمقاولة، التي منحت لها من طرف الاتحاد العام لمقاولات المغرب.

وبحسب ما أفادت به المجموعة فإن تجديد هذه الجائزة يؤكد توافق المجموعة مع المعايير الوطنية والدولية في مجال تحسين ظروف العمل والعلاقات المهنية، والحكامة، والحفاظ على البيئة، والوقاية من الرشوة وأيضا احترام القواعد النزيهة للمنافسة.

وقال علي حجي، المدير العام للمجموعة "تعكس هذه العلامة القيم الخاصة بنا ضمن مجموعةA3 . نحن فخورون جداً بهذا التجديد، خاصة وأن المجموعة هي الوحيدة في قطاع نشاطها التي حظيت بهذا التتويج".

 وتمنح هذه العلامة لمدة ثلاث سنوات من قبل الاتحاد العام لمقاولات المغرب بعد مصادقة لجنة المنح التي تجري تقييما إداريا يقوم به طرف ثالث خبير مستقل معتمد من قبل الاتحاد العام لمقاولات المغرب.

 يتم التجديد وفق نفس الشروط، ولكن مع مستوى أعلى من المتطلبات من التقييم الأولي.

 في سنة 2013، كانت مجموعة A3 هي المجموعة الأولى في قطاع التواصل والعلاقات مع الصحافة والتظاهرات، التي حصلت على هذه العلامة لتنضم بذلك إلى نادي الشركات الكبرى الفائزة بهذه الجائزة (لافارج للاسمنت، المنطقة الحرة لطنجة، سانوفي ...).

 وتعتمد مجموعة A3، التي أسستها نائلة التازي في عام 1992 ومقرها في الدار البيضاء، على كيانين متكاملين يجمعان بين مجالات خبرتهما لتقديم حلول بمعدل 360 درجة في مجال التواصل والنشر وتنظيم التظاهرات، والعلاقات مع الصحافة والعلاقات العامة: A3 للتواصل وريزو إيفنت.

الأولى تواكب، لأزيد من 20 عاماً، المؤسسات والشركات الكبرى المغربية والدولية في استراتيجيات التواصل الشاملة والعلاقات العامة. في حين تصمم ريزو إيفنت التي أنشئت سنة 2006، وتنتج وتنظم تظاهرات وأحداث من أحجام مختلفة سواء في المغرب أو على المستوى الدولي.




تابعونا على فيسبوك