تتويج الوكالة المغربية "بي إر ميديا" من قبل سابر أواردز أفريقيا 2018

الصحراء المغربية
الخميس 03 ماي 2018 - 13:58

عقب تتويجها في العام الماضي بخمس جوائز، تميزت "بي إر ميديا"، وكالة متخصصة في الاستشارة في مجال التواصل المؤثر، مرة أخرى في جوائز سابر أفريكا، وهي أرقى الجوائز في مجال العلاقات العامة والرقمية في القارة.

ومنحت نسخة 2018 خمس جوائز جديدة لـ "بي إر ميديا"   الجديدة من قبل لجنة تحكيم دولية من محترفي العلاقات العامة في إفريقيا وفي العالم. وهكذا نالت وكالة "بي إر ميديا" جائزة السابر الذهبي مع إنوي، وشهادتين للتميز مع أكوا إيموبيليي، وشهادة تميز مع يان آند وان، وشهادة تميز مع كاسبيرسكي لاب.

وتقدم جوائز سابر (جائزة الإنجاز في العلامات التجارية والسمعة) التي تمنحها المجموعة الأمريكية هولمس سنويًا، تحليلاً للسوق وممثليها ومهاراتها وابتكاراتها من أجل مكافأة حملات العلاقات العامة الأكثر نجاحًا. وإبداعا.

ويشهد منح جوائز سابر الإصدار السنوي لتقرير هولمز المرموق والموثوق به، وهو مصدر رئيسي لقضايا واتجاهات قطاع العلاقات العامة في القارات الخمس.

يشار إلى أن تقديم جوائز سابر أفريكا إلى الوكالات الفائزة ستجري مراسيمه في حفل سيقام في جابورون، بوتسوانا يوم الخميس 10 ماي.

يذكر أن "بي إر ميديا" أنشئت سنة 2004، وهي وكالة استشارية رائدة في التأثير والعلاقات العامة. خبرتها المعترف بها في مجال المواكبة تسمح لها بأن تضم من بين زبائنها روادا مغاربة وأفارقة وشركات متعددة الجنسيات الموجودة في القارة. هذا التنوع في الحسابات الرئيسية، إلى جانب شبكتها الخاصة (المغرب والجزائر وتونس) وشريكها "H + K  الاستراتيجي" (80 مكتباً و 3000 موظف حول العالم)، يقدمون للوكالة الخبرة الأساسية في التأثير، والسمعة والعلاقات الإعلامية ومهارات التحدث. وبالتالي، فإن "بي إر ميديا" تغطي سلسلة القيمة الكاملة لأنشطة العلاقات العامة، بدءا من تقديم الاستشارة إلى الدعم اليومي، ومن خلال التشغيل وجمع وتحليل البيانات الكمية والنوعية. وتهدف جميع إجراءات الوكالة إلى اقتراح وتقديم نتائج ملموسة لزبنائها حول صورتهم ومكانتهم.

 

 

 

 




تابعونا على فيسبوك