مبيعات إنفنيكس تتجاوز 555 ألف وحدة برسم 2017

الصحراء المغربية
الأربعاء 02 ماي 2018 - 11:00

أفاد إتقان بوتشيش، المدير العام لشركة إينفنيكس المغرب وشمال إفريقيا، فرع الشركة الصينية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية أن المبيعات الإجمالية للشركة في السوق الوطني فاقت 555 ألف هاتف ذكي سنة 2017، وأن وتيرة مبيعاتها خلال الفصل الأول من 2018 حقق رواجا ناجحا بلغ 80 ألف هاتف ذكي في الشهر.

وأضاف بوتشيش في تصريح لـ "الصحراء المغربية" أن سوق الهواتف الذكية في المغرب أصبحت تعرف احتداما كبيرا على مستوى المنافسة، إلا أنه أردف موضحا أن علامة إنفنكس تمكنت بامتياز من أن تصبح من بين أهم العلامات مبيعا بحصة سوقية تتجاوز 18 في المائة وهو ما اعتبره بوتشيش إنجازا مهما بالنظر إلى كون إنفنيكس ولجت السوق المغربية سنة 2015، حيث مكنتها جودة منتوجاتها بمنح صورة أخرى عن الهواتف المصنعة في الصين، التي استطاعت فرض موثوقيتها وجودتها الكبيرة والمتميزة.

واعتبر إتقان أن جودة المنتجات وانخفاض الأسعار هي العوامل التي ساهمت في رواج العلامة الصينية في المغرب ما جعل الفاعلين الثلاثة في قطاع الاتصالات يطلبون تسويق هواتف إنفنكس جنبا إلى جنب مع العلامات الأكثر رواجا في السوق الوطني للهواتف الذكية.

وأعلنت إنفينيكس، عن إطلاق آخر اصدار من  هاتفها الذكي Infinix Hot S3 بالسوق الوطني. ويأتي المولود الجدي S3، كأول هاتف ذكي تطلقه العلامة التجارية إنفنيكس في عام 2018 ليتماشى مع سياسة تنويع وتحديث  المنتجات الخاصة بالعلامة التجارية التي تركز على التكنولوجيا العالية، والتي يمكن الحصول عليها بأسعار مناسبة ، والمخصصة أساسا لتتوافق مع اذواق واحتياجات الشباب.
وقد تم إطلاق S3 لأول مرة في الهند ونيجيريا، أكبر أسواق هذه العلامة التجارية، حيث  حقق الهاتف الجديد نجاحا ملحوظا بفضل تصميمه الرائع و كاميرا السيلفي العالية الدقة والتي لا مثيل لها في هذه الفئة السعرية.
وقالت الشركة في بيان لها إن هاتف Infinix HOT S3 يتوفر اليوم في كل نقط البيع المنتشرة  في ربوع  المغرب والتي يفوق عددها 1200 متجرا لمنتوجات إنفنيكس وكذا في منصة التجارة الإلكترونية جوميا بسعر حصري لا يتجاوز 1849 درهما.
وتبقى انفنيكس بهذا الاصدار الجديد وفية لنهجها القائم على دمقرطة التكنولوجيا المتطورة وتوفير الجودة الفائقة للجميع. ومن بين الميزات الحصرية لهذا الهاتف الذكي الجديد، أنه  جاء ليلبي الطلب الكبير من قبل المستخدمين عبر العالم فيما يخص تقنية  التعرف على ملامح الوجه.
غير أن أهم تطور سجلته انفنيكس بهذا الهاتف الجديد يكمن في تزويده بمعالج "كوالكوم سناب دراغون" 430  ثماني النواة، وهو ما يعتبر تحولا في سياسة التصنيع الخاصة بإنفنيكس والتي أخذت تتجه نحو استعمال معالجات كوالكوم المعروفة بكفاءتها العالية وذلك دون أن تضحي بقاعدتها المرتكزة على دمقرطة الأسعار .
 

 




تابعونا على فيسبوك