التجاري وفابنك أوروبا تطلق عروضا تأمينية جديدة لفائدة زبنائها بفرنسا

الصحراء المغربية
الثلاثاء 13 مارس 2018 - 11:26

أعلنت التجاري وفابنك أوروبا بشراكة مع "غرانتي بريفي" فرع مجموعة إياليس، عن إطلاقها لتشكيلة من العروض التأمينية الجديدة لفائدة زبنائها بفرنسا، تسمح لهم بالتوفر على الحماية من ضياع أو سرقة وثائقهم ومفاتيحهم، واستعمال النصب في وسائل الأداء وسرقة أو تعرض هواتفهم المحمولة للكسر نتيجة حادث.

وتبلغ تكلفة الاكتتاب في هذا التأمين المبتكر 15 أورو سنويا، وتتميز بتمكينها للمكتتب من الاستفادة من 5 ضمانات رئيسية، ويتعلق الأمر بالضمان ضد الاستعمال الإجرامي لواسائل الأداء بعد ضياعها أو سرقتها، إلى جانب ضمان ضد سرقة أو ضياع المفاتيح والوثائق الرسمية "جواز السفر، بطاقة التعريف"، والضمان ضد التعرض لسرقة النقود مع تعويض على المبالغ المسروقة. والضمان على المحفظة الجلدية المفقودة والتعويض على إعادة إصدار البطاقة البنكية الضائعة أو المسروقة.

ويتم تسويق هذا العرض بطريقتين مختلفتين، حيث يمكن للزبون الاكتتاب مباشرة في منتوج "حزمة التجاري" (التجاري باك) التي تضم أهم منتوجات البنك اليومي والتحويل، ويكفي التوجه إلى إحدى وكالات التجاري وفابنك بفرنسا للقيم بذلك.

وبالنسبة للتأمين على الهاتف المحمول، فإنه يسمح للزبناء بالاستفادة من تعويض في حالة تعرضه للكسر أو السرقة، انطلاقا من 24 أورو سنويا، ويخضع هذا التعويض لمبلغ الاشتراك وقيمة الهاتف، كما تتيح هذه الخدمة إمكانية التعويض في حالة استعمال بطاقات "سيم" للقيام بمكالمات دون علم صاحبها.

توجد التجاري وفابنك أوروبا فرع مجموعة التجاري وفابنك في 8 دول هي فرنسا، بلجيكا، ألمانيا، إيطاليا، هولندا، سويسرا وبريطانيا، من خلال 65 وكالة. وتقترح التجاري وفابنك أوروبا على الأفارقة القاطنين بالمهجر تشكيلة من المنتوجات والخدمات على المقاس.

وبفضل عدد زبنائها الباغ إلى حدود اليوم 87 ألف زبوب، فإن هذا الفرع استطاع التموقع بشكل موفق بأوروبا والتخصص في العديد من مهن البنك والتمويلات التي تستجيب لاحتياجات المهاجرين المهاجرين الأفارقة والمقاولات التي لها معاملات جارية بين أوروبا وإفريقيا.

 




تابعونا على فيسبوك