"سياش بنك" يقدم للسيدات عرضا غير مسبوق بالمغرب بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

الصحراء المغربية
الخميس 08 مارس 2018 - 19:55

أعلنت مجموعة القرض العقاري والسياحي "سياش"، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، عن إطلاق عرض أول من نوعه بالمغرب، لفائدة النساء مهما كان نشاطهن المهني، سواء كن زبونات بالقرض العقاري والسياحي أو لا.

وتتجلى خصوصية هذا العرض المتمحور حول التكنولوجيات الجديدة والبنك على الإنترنت، كون أهم الخدمات المقدمة في إطاره تعتبر مجانية. ويتعلق الأمر بحساب شيك مجاني معفي من تكاليف مسك الحساب، ورقمنة "كشف الحساب،..." التي يمكن الاطلاع عليها وتحميلها مباشرة على فضاء CIH ONLINE. هذا الحساب وعلى غرار باقي الحسابات، يسمح بالمصادقة على الشيكات في كل وكالات "السياش بنك" في كل جهات المملكة، إضافة إلى إلغاء تاريخ القيمة لكل العمليات البنكية اليومية، حيث يصبح الزبون زبونا لـ "سياش بنك" وليس فقط زبونا لوكالة واحدة.

كما يتيح هذا العرض إمكانية الحصول على بطاقة "سيدتي" متعددة الاستعمالات، توفر خدمات تهم السحب والأداء بالمغرب والخارج، إلى جانب آداء فواتير التجارة الإلكترونية للمواقع التجارية المغربية والأجنبية، وأيضا، التغيير على الخط لسقف السحب والآداء في أي وقت، وكذلك، الاطلاع وتدبير المنح بالعملة على الخط، هذا إلى جانب تأدية فواتير الماء والكهرباء، والهاتف، والضريبة على السيارات وغيرها، دون إغفال تحويل الأموال الآني على مستوى جميع الشبابيك الأوتوماتيكية لـ "سياش بنك".

وتتضمن لائحة الامتيازات الكثيرة والعملية التي يوفرها هذا العرض غير المسبوق بالمغرب، إمكانية الولوج المجاني طيلة أيام الأسبوع و24 ساعة على 24 ساعة للحساب، بفضل خدمة البنك عن بعد عن طريق الإنترنت والهاتف المحمول، وهو ما يتيح إمكانية القيام بكل العمليات البنكية دون تجشم تعب التنقل إلى الوكالة البنكية.

وإضافة إلى كل هذه الامتيازات يقدم هذا العرض تأمين "سيدتي أسيستانس" الذي يسمح بالولوج إلى تشكيلة من ضمانات الإشراف والمساعدة في حالات تعطل البطارية أو عطب في عجلات السيارة إلى غير ذلك.

وإضافة إلى جميع هذه الخدمات يمنح "سياش بنك" للنساء الزبونات "المهنيات" قروضا لتمويل حاجيات إنشاء وتطوير مقاولاتهن.

ومع هذا العرض، فإن بنك القرض العقاري والسياحي يغني محفظة منتوجاته وخدماته الموجهة لمجموع الأسواق، مؤكدا موقعه كبنك مبتكر.

 




تابعونا على فيسبوك