برسم سنة 2018

البنك الخاص لمجموعة التجاري وفابنك يفوز بجائزة "أفضل بنك خاص بالمغرب"

الصحراء المغربية
الخميس 15 فبراير 2018 - 12:52

حاز البنك الخاص لمجموعة التجاري وفابنك جائزة "أفضل بنك خاص بالمغرب برسم سنة 2018"، وذلك خلال حفل تسليم "جائزة أفضل بنك خاص في العالم" المنظمة من قبل المجلة الأمريكية غلوبال فينانس.

واعتمدت مجلة غلوبال فينانس في هذا التصنيف العالمي على معايير أهمها استراتيجية البنك الخاص وجودة المنتوجات والخدمات المقدمة للزبناء، علاوة على القدرة على تطوير حلول مبتكرة على المقاس، تستجيب لانتظارات الزبناء، واستطاعت مجموعة التجاري وفابنك أن تؤكد مرة أخرى مكانتها الريادية في هذه المجالات.

واختارت لجنة تحرير غلوبال فينانس المرشحين باعتماد اكتتاب للمشاركة، ودراسات السوق، ومساهمة محللين وأطر من المجال الصناعي ومستعملي الخدمات البنكية الخاصة.

وتعتبر "غلوبال فينانس" مجلة شهرية أنغلوساكسونية تأسست في 1987 ومقرها بنيويورك. وتوزع هذه المجلة بأزيد من 158 بلدا، وتصدر باللغة الأنجليزية في 50050 نسخة. وتشكل المجلة مرجعا دوليا في مجال الأخبار المالية.

وتعالج "غلوبال فينانس" المواضيع المتعلقة بالمالية على الصعيد الدولي، خاصة مالية المقاولات، الاندماج والاستحواذ، أسواق الراساميل، التدبير، كما تمثل "غلوبال فينانس" شريكا إعلاميا مميزا للقاءات واجتماعات صندوق النقد الدولي بواشنطن العاصمة.




تابعونا على فيسبوك